جناح مركز "سلطان بن زايد" يحظى بإقبال زوار "الشارقة للكتاب"

حظي جناح مركز سلطان بن زايد في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019 بما يحويه من إصدارات وطنية وثقافية على إقبال لافت من المسؤولين والكتاب والإعلاميين وزوار المعرض ما يعكس مدى الاهتمام والتقدير الذي يحظى به المركز وإصداراته المتميزة.

ويعرض مركز سلطان بن زايد في جناحه مجموعة كبيرة من إصداراته المتميزة إضافة إلى مجلاته التي يصدرها وهي الإمارات الثقافية ومجلة الإبل ومجلة بيت الشعر ومجلة تراث.

على صعيد متصل أجرى الدكتور عبيد علي راشد المنصوري، مدير عام ديوان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة نائب سمو مدير عام مركز سلطان بن زايد، اليوم بجولة في أرجاء المعرض والجناح وحضر جانبا من جلسات ملتقى " إثراء المحتوى المعرفي في مجال التسامح " الذي نظمته وزارة التسامح اليوم على هامش الدورة الحالية لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

وفي السياق نفسه أهدى الدكتور عبيد علي راشد المنصوري الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح راعي الملتقى، كتابا من إصدارات المركز الجديدة بعنوان " زايد ومسيرة البناء القيمي".

كما التقى مدير عام ديوان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، الدكتور عبد العزيز المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث، وتحدثت حول الشأن التراثي والثقافي والتعاون المشترك، كما تبادلا إهداء إصدارات من المركز والمعهد.

التعليقات