نوفمبر الجاري.. "أبوظبي الوطنية للمعارض" تستضيف فعاليات متنوعة

تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، مجموعة كبيرة من المعارض والمؤتمرات والفعاليات المختلفة الهامة، خلال شهر نوفمبر الجاري، وذلك في كل من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات، ومن المتوقع أن تستقطب هذه الفعاليات عددا كبيرا من الزوار، حيث ستستعرض طيفًا متنوعًا من المنتجات والخدمات.

وسيستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض، معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبيك" اعتباراً من 11 حتى 14 نوفمبر، والذي يشكل منصة مثالية تجمع قادة القطاع والشركات في المجال لتعزيز عملية اتخاذ القرار في عالم تتسارع فيه تغيرات قطاع البترول.

ومن المتوقع أن يستقطب أديبيك 2220، شركات من 59 دولة من مختلف أنحاء العالم، والتي ستستعرض أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات أمام زوار المعرض.

كما سيستضيف معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول، هذا العام النسخة السابعة من برنامج "شباب أديبيك" بدعم من دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، وينال البرنامج منذ تأسيسه في 2013 تقدير مختلف الشركات في قطاع النفط والغاز، إذ تم تصميمه ليتفاعل من خلاله طلاب المرحلة الثانوية من عمر 14 إلى 17 سنة مع القطاع، كونه يسلط الضوء على ما يتمتع به قطاع البترول من ثراء وتنوع في الفرص الوظيفية.

وينطلق معرض ومؤتمر تبادل المطارات 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 25 وحتى 27 نوفمبر، وتأتي الفعالية هذا العام تحت رعاية المجلس الدولي للمطارات أوروبا والمجلس الدولي للمطارات آسيا والمحيط الهادئ وشركة مطارات أبوظبي الجهة المُضيفة للفعالية، ويعد أكبر معرض تجاري سنوي للمجلس الدولي للمطارات على مستوى العالم، حيث يشارك فيه أكثر من ألف مندوب و70 جهة عارضة وراعية ويتحدث فيه أكثر من 120 خبير دولي في قطاع المطارات.

كما يعد أحد أهم الفعاليات في قطاع الطيران، حيث يجمع على مدى ثلاثة أيام كبار المسؤولين التنفيذيين من الشرق الأوسط وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ومختلف أنحاء العالم.

كما يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض، المؤتمر العالمي للجراحة الباطنية بدورته السابعة والثلاثين حتى 2 نوفمبر، وذلك بالتزامن مع المؤتمر الثامن لجمعية الإمارات للمسالك البولية 2019.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر العالمي للجراحة الباطنية يعد أول اجتماع في العالم مكرس لجراحة المسالك البولية بالحد الأدنى من التدخل الجراحي، ويوفر فرصة فريدة لتوسيع المعرفة وتعزيز المهارات وتبادل الأفكار في هذا النطاق الطبي.

وينعقد معرض نجاح 2019، الفعالية الأبرز في مجال التعليم العالي في الدولة، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويرحب المعرض بأكثر من 150 جامعة وبمختلف الطلاب الذين يسعون لاستكمال دراساتهم العليا.

ويستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض معرض "الرائحة السرية" المتخصص بالعطور خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر، حيث يُعد الأكثر فخامة من نوعه في الدولة، مستهدفاً عاشقي العطور والمصنعين الذي يتطلعون لفرص تجارية جديدة.

كما ينطلق منتدى توطين 360 للطلاب في مركز العين للمؤتمرات في الفترة ما بين 17 إلى 20 نوفمبر بالتعاون بين وزارة التعليم ومجموعة من شركات القطاع الخاص، ويقدم المنتدى الفرصة لطلاب المدارس الثانوية والجامعات للتعرف على أحدث توجهات سوق العمل والتطورات في القطاعات الرئيسية للأعمال، وستتوفر كذلك فرصة حضور جلسات لبناء المهارات وللالتحاق بفرص تدريب وظيفية وصيفية في القطاع الخاص.

ويقام حالياً معرض الأم والطفل الاستهلاكي في مركز العين للمؤتمرات، والذي يستمر لغاية 16 نوفمبر الجاري ويضم حوالي 120 جهة عارضة من دولة الإمارات، ويعرض مختلف أنواع المنتجات مثل الملابس والإكسسوار ومستحضرات التجميل والعطورات وألعاب الأطفال وغيرها الكثير، ليضمن تلبية جميع متطلبات أفراد الأسرة وقضاءهم وقتًا مميزًا.

و يستضيف مركز العين للمؤتمرات فعاليات معرض "أربيان ستايل" السابع "أربكس" من 26 وحتى 29 نوفمبر، ويجمع عادات وثقافات عربية متنوعة ويضم طيفًا واسعًا من المنتجات، من بينها أعمال فنية وحرف يدوية وأزياء ومأكولات من مختلف الدول العربية.

التعليقات