جواهر آل خليفة تؤكد أهمية مشاركة الشباب في إكسبو 2020

 أشادت الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الشيخة جواهر آل خليفة، لتمكين الشباب بالجهود التي تبذلها حكومة دولة الإمارات في إبراز صورتها الحضرية والتنموية من خلال معرض إكسبو 2020 الذي سيبهر العالم أجمع، وناقشت الشيخة جواهر، ومجلس إدارة آرت فورمات لاب، خلال زيارتها للمعرض سبل تمكين الشباب وتعزيز دورهم في المجالات الإعلامية والعلمية والثقافية.

وتضمنت الزيارة جولة خاصة لمرافق وأجنحة معرض إكسبو 2020 المختلفة وتم الاطلاع على أهم المستجدات التي أنجزتها إدارة المعرض خلال الفترة المنصرمة.

واستعرض نجيب محمد العلي المدير التنفيذي لإكسبو 2020، مع الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة ومجلس إدارة آرت فورمات لاب، عملية تعزيز وجود الشباب في المعرض والاستفادة منهم استراتيجياً.

ولفتت الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، خلال الجولة إلى أهمية تطوير البرامج الإعلامية والاجتماعية لتمكين الشباب واقترحت تنويع طرق التعريف عن المعرض في العام المقبل من خلال المنصات الإلكترونية والوصول إلى الشباب لضمان مشاركتهم فيه بشكل فعال ومثمر.

وقالت: "الشباب هم اللبنة الأساسية التي يعتمد عليها المجتمع اليوم في تحقيق النجاح والتميز بشكل مبتكر ودعوتهم للمشاركة في إكسبو 2020 من شأنه أن يشركهم في تجربة عالمية فريدة".

وأضافت: "شبابنا اليوم واعي ومسؤول ولديه من الطاقات الكثير لابد من استثمارها في حدث عالمي كهذا والاستفادة من أفكارهم وتطبيق العملي منها على أرض الواقع".

وفي السياق ذاته أكدت خلود أبو حمص الرئيس التنفيذي لشركة آرت فورمات لاب، أن الزيارة جاءت ضمن جهود الشركة الحثيثة في وضع أطر عملية لتمكين وتعزيز دور الشباب في المشاركة بإنجاح المشاريع والأحداث المهمة على المستويين المحلي والعالمي.

يذكر أن معرض إكسبو 2020 سينطلق في شهر أكتوبر من العام المقبل حتى شهر إبريل 2021م ويضم أكبر عدد من الدول في تاريخ المعرض وهو 192 دولة.

التعليقات