مشاهدة فيلم Murder Mystery 2019 مترجم للثنائي أدم ساندلر وجنيفر أنيستون.. ضمن الأكثر بحثا على جوجل

تعتبر مشاهدة فيلم Murder Mystery 2019 مترجم للثنائي أدم ساندلر وجنيفر أنيستون، من الأفلام الحديثة التي يرغب الكثيرون في مشاهدتها على الانترنت.

مشاهدة فيلم Murder Mystery 2019

ويبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول عن كلمات بحث متعلقة بالفيلم من بينها فيلم Murder Mystery، وفيلم Murder Mystery 2019، و فيلم Murder Mystery مترجم.

فيلم Murder Mystery مترجم

  عمليات البحث على محرك البحث الشهير جوجل، عن فيلم Murder Mystery، تأتي في الوقت الذي يستعد فيه الثنائي أدم ساندلر وجنيفر أنيستون للتعاون معاً من جديد في الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "Murder Mystery".

عرض Murder Mystery 2019

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم عبر خدمة البث المباشر من نتفليكس  خلال الفترة المقبلة؛ استكمالاً لنجاح الجزء الأول، الذي شاهده ما يقرب من 30.9 مليون أسرة في أول 3 أيام، منهم قرابة 13 مليونا في أمريكا وكندا و17 مليون في دول العالم الأخرى، بالرغم من حصوله على تقييم ضعيف من النقاد؛ ظناً منهم أن الفيلم عادياً وساهمت شهرة أبطاله في نجاحه.

وتدور قصة فيلم Murder Mystery حول توجه  شرطي برفقة زوجته إلى رحلة طال انتظارها لأوروبا، ولكن شرطي نيويورك (ساندلر) وزوجته مصففة الشعر (أنيسون) ينشغلن في حل لغز جريمة قتل وقعت على متن يخت ملياردير، في إطار كوميدي شيق، ومطاردات وأحداث بوليسية طريفة، ويشارك في البطولة كل من لوك إيفانز وجون كان تيرانس ستامب، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ جيمس فاندربيلت، وﺇﺧﺮاﺝ كايل نيو اشيك.

التعليقات