غدا.. نادي دبي البحري يطلق سباق عجمان للسرعة

تنطلق غدا منافسات سباق عجمان للسرعة "دراج ريس - الدراجات المائية" ضمن مهرجان عجمان البحري 2019 الذي تنظمه دائرة التنمية السياحية بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في واجهة الزوراء المائية - مارينا 1 -.

وقال هزيم محمد القمزي، مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف عام السباق، إن البرنامج الزمني الخاص بسباق اليوم سيبدأ في الثامنة صباحا مع بدء عملية الفحص الفني على الدراجات المشاركة فيما سيعقد في الحادية عشرة صباحا الاجتماع التنويري الخاص بالحدث.

وأوضح أن المنافسات في سباق عجمان للسرعة يشمل فئتين الأولى سوبر ستوك والثانية الفئة الأقوى "المفتوحة" حيث سيخوض المشاركون غمار التنافس عبر المراحل المختلفة بنظام خروج المغلوب وصولا إلى المواجهة النهائية وذلك على مسار تصل مسافته إلى 200 متر.

وأضاف إن اللجنة المنظمة اعتمدت اللائحة المنظمة للسباق والتي تتضمن الشروط الخاصة بهذا السباق وكذلك الملحق الخاص بالمنافسة وطريقة الانطلاقة وإجراءات البداية التي تعتمد على نظام دقيق في مسافة تصل إلى 50 مترا قبل الدخول في المسار المعتمد.

وأشار إلى أن على كل دراجة مشاركة الالتزام بتعليمات مشرف السباق لحظة الانطلاقة والوقوف بخط مستقيم وانتظار رفع العلم الأخضر إيذانا بالبداية، مؤكدا ضرورة حضور كل متسابق للاجتماع التنويري للتعرف أكثر على اللوائح وكذلك الرد على كافة الاستفسارات.

التعليقات