مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين.. اعرف رابط وموعد التقديم والشروط

 أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية "كاسكت"، اليوم الثلاثاء الموافق 22/10/2019، عن عدد 54 وظيفة شاغرة للجنسين الحاصلين على شهادة البكالوريوس والماجستير للتوظيف في برامج التشغيل في جميع قطاعات التطوير والبحث والابتكار.

وسنستعرض لكم وظائف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ورابط وموعد التقديم والشروط المطلوبة:-

* وظائف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية 1441: وتهدف تلك الوظائف استقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة والحصول علي الكوادر المؤهلة للعمل وفقا لاحتياجاتها التقنية والهندسية والعلمية، وعلي الراغبين فى التقدم لتلك الوظائف التوجه بالدخول علي بوابة التوظيف وقراءة الشروط اللازمة والتخصصات المطلوبة للعمل ومدي مطابقتها للشروط وإرفاق جميع البيانات والمستندات عبر الموقع ، حيث تتنوع المجالات المطلوبة بين الهندسية والعلمية والتقنية.

* الشروط المطلوبة في وظائف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. - يشترط حصول المتقدم علي مؤهل جامعي مناسب للتخصصات المطلوبة. - المؤهل العلمي يجب أن يكون من جامعة سعودية. - في حالة الحصول علي مؤهل علمي من جامعة موصي بها يجب إرفاق معادلة الشهادة من وزارة التعليم. - ويشترط أن يكون تقدير المتقدمين للوظائف لا يقل عن جيد جدا.

ومن المقرر أن يبدأ القبول في وظائف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية المعلن عنها اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، ويستمر لمدة 5 أيام حتى يوم الخميس.

* التخصصات المطلوبة لوظائف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

- هندسة التعدين والمعادن. - هندسة نظم. - هندسة كيميائية. - هندسة معمارية. - هندسة كهربائية. - هندسة إلكترونية. - هندسة نووية. - هندسة الحاسب. - علوم طبية. - كيمياء. - كيمياء حيوية. - فيزياء. - أحياء. - جيولوجيا. - علوم طبية. - صيدلة. - تقنية معلومات. - هندسة بترول. - هندسة مواد. - علوم حياتية. - هندسة الاتصالات. - هندسة ميكانيكية. - تقنية حيوية.

* رابط التقديم على وظائف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية:-

وعلى المؤهلين لهذه الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدخول علي موقع بوابة التوظيف الإلكتروني عبر الرابط التالي (اضغط هنا) وتسجيل البيانات المطلوبة مع إرفاق المستندات اللازمة، وسيتم استبعاد التخصصات والطلبات الغير مطابقة للشروط التي تم تحديدها.

التعليقات