شاهد بوليفارد موسم الرياض الجديد.. اعرف مكان وموقع وفعاليات «مسيرة البوليفارد»

بات " بوليفارد موسم الرياض الجديد على رأس أولويات العديد من السعوديين، خاصة مع افتتاح منطقة "بوليفارد الرياض" ضمن موسم الرياض لعام 2019 / 1441.

موقع البوليفارد الرياض

وتتساءل الكثيرون من مستخدمي الإنترنت عن أماكن موسم الرياض وفعالياته، وكان من بين الأسئلة "أين يقع بوليفارد الرياض وما موقع نافورة الرياض الجديدة".

وتفتتح السعودية اليوم الخميس، منطقة بوليفارد الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، وتُعد إحدى الأماكن الرئيسية في الموسم المخصصة للفعاليات، ومن المقرر أيضا أن يكون الافتتاح بانطلاق مسيرة ضخمة تعتبر الأكبر استعراضيا في المملكة العربية السعودية.

مسيرة موسم الرياض

وتضم مسيرة موسم الرياض ما يزيد عن 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، إضافة إلى عروض استعراضية بدبابات هارلي والألعاب النارية، والعديد  من المفاجآت، بجانب وجود وجود مدرج لرؤية المسيرة الافتتاحية.

أين يقع بوليفارد الرياض

أكد موقع مشاريع السعودية أن موقع بوليفارد الرياض، في حي حطين السكني (طريق الأمير تركي الأول؛ مخرج 2) والذي يعتبر أحد أرقى أحياء الرياض الجديدة وعلى بعد مسافة لا تذكر من مركز الملك عبد الله المالي الذي سوف يشكل علامة فارقة في عالم المال والأعمال بالرياض عند اكتمال بنائه.

 

ما هو بوليفارد الرياض؟

بوليفارد الرياض يعتبر مشروعات بمثابة مجمع تجاري مفتوح في الهواء يقام على مساحة 20 ألف متر مربع؛ ويتضمن بوليفارد الرياض فندقا بخدمات 5 نجوم على طراز بوتيك هوتيل وهو الطابع الأكثر رواجا لآن في عالم الفندقة والضيافة.

نافورة موسم الرياض

وهناك أيضا نافورة موسم الرياض الراقصة التي تم تصميمها باحترافية في وقت قياسي، حيق تقدم العديد من العروض الثلاثية الأبعاد، حيث تجمع الماء والنار والدخان، ليعيش الحاضرون تجربةً خرافية مع عروض النافورة الراقصة في كل ساعة باستمتاع فريد من نوعه.

فعاليات موسم الرياض في بوليفارد

وذكرت وسائل إعلام سعودية، أن فعاليات موسم الرياض في بوليفارد تضم أنشطة ترفيهية وموسيقية، حيث تتضمن بوليفارد الرياض، أكبر مسرح بالوطن العربي، والذي تمت تسميته بمسرح فنان العرب محمد عبده، ويتسع لـ22 ألف مقعد، إضافة إلى مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم الذي يتسع لـ6 آلاف مقعد. موقع موسم الرياض

بوليفارد الرياض الجديد

تذاكر موسم الرياض

التعليقات