قرض وبطاقة سامبا موسم الرياض 1441.. اعرف دليل "Riyadh season"

أصبح قرض سامبا موسم الرياض لعام 1441، ودليل موسم الرياض Riyadh season، على رأس أولويات الكثير من السعوديين خلال الساعات الماضية، خاصة مع قرب انطلاق موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

شروط قرض سامبا موسم الرياض

يجب أولا الحصول على بطاقة سامبا موسم الرياض عن طريق موقع بنك سامبا، والدخول على البطاقات الإئتمانية لتقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمانية وتعبئة البيانات الخاصة به.

يجب أن تكون سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم للحصول على قرض سامبا موسم الرياض، موظفا لدى القطاع العام أو الخاص في المملكة العربية السعودية.    وفي وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العام للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن بطاقة قرض سامبا لـ موسم الرياض، والتي تمنح حاملها "قرض سامبا، ونقاط وخصومات، كما توفر أيضًا بعض التسهيلات"، لأي من المواطنين السعوديين الراغبين بحضور موسم الرياض والاستمتاع بفعالياته ومطاعمه العالمية بدون أي فوائد لبنك سامبا، وذلك بالتزامن مع بدء فعاليات موسم الرياض السنوية، والتي سبقتها فعاليات موسم الطائف، وسيخلل هذا الموسم الكثير من الفعاليات والاحتفالات والمطاعم العالمية والحفلات الغنائية التي ستشهدها العاصمة السعودية الرياض في 15 أكتوبر المقبل.

دليل موسم الرياض وذكرت صحفية سبق السعودية، إن موسم الرياض سينطلق يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2019 حتى يوم 15 ديسمبر 2019، أي حوالي 70 يوما متواصلة.

تفاصيل دليل موسم الرياض  وأشارت صحفية سبق السعودية إلى أنه تم تحديد 12 منطقة لإقامة فعاليات الترفيه المختلفة التي تستمر بشكل يومي، حيث يزيد عدد الفعاليات على 100 فعالية ترفيهية يومية، تشتمل على عروض حماسية من الأكشن لخفة اليد، للحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، وماركات عالمية، وعروض السيارات، والمزادات والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن الأصيل، وغيرها من الفعاليات.. ويمكنك معرفة التفاصيل دليل موسم الرياض من خلال الرابط التالي (https://riyadhseason.sa/media/RS_Directory.pdf).

التعليقات