الاء الهندي توجه انتقادات لاذعة للشباب وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

قامت الفنانة الكويتية الشهيرة الاء الهندي، صباح اليوم الثلاثاء، بتوجيه انتقادات لاذعة لعدد من الشباب بوصفهم بـ"الشباب التعبان"، وانتشر فيديو الاء الهندي بنسبة كبيرة مواقع التواصل الإجتماعي، وتساءلت عن السبب وراء شعور الكثير من الشباب بالضيق والتعب رغم الخصوصية الممنوحة لهم بالتحرك بحرية.

وإنهال على فيديو الاء الهندي المثير للجدل الكثير من التعليقات وانتشر بنسبة كبيرة في ساعات قليلة، وتصدر فيديو الاء الهندي التريند اليومي لدولة الكويت، وسبق لها أن نشرت مقطع فيديو من داخل إحدى صالونات التجميل تحدثت فيه عن بروز شعر في وجهها بشكل مبكر في مرحلة المراهقة، وكيف تعاملت معه وأزالته ونجم عنه جروح في وجهها.

وأضافت الاء الهندي، أنها كانت لها شكل قريب من السكسوكة بارز على وجهها، قبل أن تزيلها وتتخلص منها بإستخدام الشمع، وتداول مجموعة كبيرة من المغردين الفيدي، وانهمرت التعليقات عليه بشكل كبير لما فيه من كلمات جريئة وطريقة طرح للموضوع بطريقة فكاهية جعلت من متابعيها حريصين على التعليق على ما جاء فيه.

أبرز المعلومات عن الاء الهندي؟

الاء الهندي، هي فنانة كويتية من مواليد مارس عام 1992م، تخرجت من معهد الفنون قسم التمثيل والإخراج المسرحي، ولها العديد من الأعمال الفنية والمسرحية ولديها موهبة كبيرة في التمثيل. 

وساهمت الاء الهندي، في حرص الكثير من المخرجين في الكويت على الاستعانة بها من أجل القيام بأدوار عدة لما تملكه من مقومات وقدرات كبيرة.

التعليقات