والد قاتل عبدالعزيز الفغم المطيري.. أول تعليق من مشعل ممدوح آل على مقتل حارس الملك

في أول تعليق من والد قاتل عبدالعزيز الفغم المطيري، الدكتور مشعل ممدوح آل علي، أعرب عن خزنه الشديد لـ مقتل حارس الملك السعودي اللواء عبدالعزيز الفغم.

 والد قاتل عبدالعزيز الفغم المطيري

وقال الدكتور مشعل ممدوح آل على عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  :"بسم الله على نفسي وأهلي وذريتي وبلدي بسم الله خير الأسماء الذي لا يضر معه أذى الكافي الشافي الذي لا يضر مع اسمه شيء فى الأرض ولا بالسماء وهو السميع العليم ورفع الله عنا السوء والأذى بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وصل اللهم على محمد آله نستغفر الله ونتوب إليه ياذ الجلال والإكرام".

ممدوح بن مشعل بن ممدوح العلي

وأضاف الدكتور مشعل ممدوح آل على:" مع التجليات الإلهية والرحمات الربانية نسألك أن تغفر لعبدك الفغم الوفي أبن الأوفياء، لهالدعوات بالغفران والشهادة، وللغادر نقول رفعتيه الى مقعد عليا بعد إن كان في الدنيا ملازما لولي أمرنا والد الجميع سلمان أعزه الله فكل السعوديين له دروعا وجندا.. عظم الله أجور".

وتابع :" ولاة أمرنا وقادات الحرس الملكي وأسرته بنيه وذوية والشعب السعودي".

 تفاصيل مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك

 وبحسب بيان الشرطة السعودية – وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية ، جاء فيه : "فى مساء يوم السبت الموافق 29 / 1 / 1441هـ وعندما كان اللواء بالحرس الملكى / عبدالعزيز بن بداح الفغم، فى زيارة لصديقه تركى بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحى الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى / ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء (عبدالعزيز الفغم) و(ممدوح آل علي) فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح نارى وأطلق النار على اللواء / عبدالعزيز الفغم رحمه الله".

موت اللواء عبدالعزيز الفغم

وتابع:" أسفر أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين فى المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية، وعند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذى تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام، الأمر الذى اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره".

وأضاف: "أسفر ذلك عن الآتي: 1 - مقتل الجاني على يد قوات الأمن.. 2 - استشهاد اللواء / عبدالعزيز الفغم (رحمه الله) بعد نقله للمستشفى جراء اصابته من رصاص الجاني.. 3 - إصابة تركي بن عبدالعزيز السبتي سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية الموجودين بالمنزل, كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة.. والجهات المختصة تواصل تحقيقاتها في هذه القضية. والله ولي التوفيق".

 

التعليقات