بعد وفاتها.. هاشتاج "اعدام خال وجده الطفله جنه" يتصدر تويتر 

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج "اعدام خال وجده الطفله جنه"، مطالبين بالقصاص وإنقاذ أختها أماني حتى لا تواجه نفس المصير، وهناك حالة من الحزن والغضب سيطرت على العديد المصريين بعد وفاتها اليوم.

وأعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، وفاة الطفلة "جنة" ضحية تعذيب جدتها، بعد توقف مفاجئ في عضلة القلب.

وأوضح مكي، أن الوفاة حدثت نتيجة توقف عضلة القلب والإصابات المتعددة التي كانت تعاني منها الطفلة جنة، ما اضطر الفريق الطبي إلى إجراء عملية بتر لها يوم الخميس الماضي، وسيتم إبداعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الطفلة جنة محمد سمير عاطف والبالغة من العمر 5 سنوات، دخلت مستشفى شربين العام وبمناظرتها تبين وجود إصابات متعددة بالجسم وحروق قديمة وحديثة، وتم إبلاغ الشرطة ونقلت لمستشفى المنصورة الدولي، وباستجواب جدها لوالدها اتهم جدتها لوالدتها بتعذيبها وحرقها بدعوى تبولها اللاإرادي، تم صدور قرار مساء الأربعاء بحبس الجدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكان ووصل بلاغ لمدير أمن الدقهلية، بأنها مقيمة طرف جدتها للأم بقرية "بساط كريم الدين"، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وبها آثار حروق بمنطقة الحوض حول الأعضاء التناسلية الخارجية، وتورم بالطرف السفلى الأيسر، وآثار حروق بالظهر وبمناطق متفرقة من الجسم، تم على إثرها بتر ساقها اليسرى.

جدير بالذكر، أن أسرة والد جنه وجهت تهمة اغتصاب الطفلة لخالها، وتعذيب جدتها لها بالتواطؤ مع والدتها وجدها، بينما نفت أسرة الأم ذلك مرجعة الحروق إلى سقوط الطفلة بزيت مغلي أثناء لهوها مع شقيقتها.

التعليقات