يوسف عثمان القططي.. ما لا تعرفه عن معذب الطفلة في السعودية (فيديو)

يوسف عثمان القططي الذى يعمل في شركة يونيتشارم، منحه رواد مواقع التواصل الاجتماعى لقب " معذب الطفلة " بعدما انتشر فيديو له وهو يعنف طفلته ويعذبها بوحشية رغم أنها لا تتعدى سنة واحدة أثناء تصوير هذا الفيديو.

تعرف على يوسف عثمان القططي

 

بداية تداول رواد "السوشيال ميديا" في السعودية، وكذلك في مصر، لقطات فيديو يظهر فيها يوسف عثمان القططي - الملقب بـ معذب الطفلة -  وهو يضرب ابنته بوحشية شديدة دون رحمة، ما أثار غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا السلطات السعودية بضرورة التحقق من هذا الفيديو والتعرف على هوية الشخص الذي يظهر فيه.

القبض على يوسف القططي معذب الطفلة

وبعد ساعات من انتشار فيديو معذب الطفلة، كشفت الأجهزة الأمنية بالسعودية عن هوية معذب الطفلة، حيث نقلت وسائل الإعلام عن المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض قوله إن إجراءات البحث والتحري أسفرت عن تحديد هوية الشخص، الذي ظهر في مقطع فيديو معذب الطفلة، مؤكدا أنه تم القبض على هذا الشخص.

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض أن هذا الشخص مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، في حي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض.

ما لا تعرفه عن يوسف عثمان القططي

وأشار رواد السوشيال ميديا إلى أن اسمه يوسف عثمان القططي مقيم في العاصمة الرياض، كما أنه يعمل في شركة يونيشارم، حيث إنه أخصائي خدمات لوجستية.

 يوسف عثمان القططي توجه إلى السعودية منذ سنوات بحثا عن عمل، حيث عمل أخصائي في قسم خدمات لوجستية بشركة يونيشارم، لكن يقال أن الشركة أوقفته عن العمل مؤخرا بعد تداول فيديو له وهو يعذب الطفلة الرضيعة، فيما أشار البعض إلى أنه شخص أنطوي وتعرض للفصل من العمل أكثر من مرة.

التعليقات