اخيرا.. نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس علمي وأدبي خلال ساعات

حالة من الترقب الشديد تنتاب الطلاب مع قرب موعد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة، بعد الانتهاء من أعمال المراجعة التى تقوم بها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأن مرحلة تقليل الاغتراب للطلاب.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2019 المرحلة الثالثة

في سياق ذلك، أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على مكتب التنسيق بالوزارة، في تصريحات صحفية أن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس علمي وأدبي سيتم إعلانها في منتصف الأسبوع الجاري.

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة ٢٠١٩

وعقب إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة ٢٠١٩ برقم الجلوس رسميا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، سيتم اتاحتها عبر بوابة الحكومة المصرية التي تقدم خدمات التنسيق لطلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية وغيرها.

كما كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على لسان السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على التنسيق، عن موعد نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية لعام 2019، مبينا أنه سيتم الإعلان عنها في منتصف الأسبوع الجاري، وفقا لتصريحات صحفية نشرتها العديد من وسائل الإعلام المصرية.

وجاء في التصريحات التى ذكرها رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمي، ان الأعلان عن نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية سيكون منتصف الأسبوع الحالي، حيث سيتم اتاحتها لجميع الطلاب بعد الاعلان عنها رسميا.

التعليقات