الآن.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة فور اعتمادها

نقدم لكم رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة، ومن خلال هذا الرابط سوف تتمكن من معرفة نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة ٢٠١٩، فور اعتمادها من وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

هنا موعد ورابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019

     

رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة ٢٠١٩

ويسعى آلاف الطلاب الذين سجلوا  في مرحلة تقليل الاغتراب خلال الأيام الماضية، إلى معرفة رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019، خاصة مع قرب إعلانها رسميا من قبل وزارة التعليم العالى والبحث العلمى خلال الأيام القليلة المقبلة.

إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 خلال أيام

وأعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، فتح موقع التنسيق الإلكتروني أمام الطلاب في   مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة من يوم 10 سبتمبر 2019، وانتهت يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2019.

ومن المتوقع إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 خلال أيام قليلة من الآن، وربما يتم إتاحة نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة لعام 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية في نهاية الأسبوع الجارى.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019

 وقبل أيام من إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019، نقدم لكم رابط الاستعلام عن تحويلات الكليات لطلاب المرحلة الثالثة، حيث تستطيع معرفة نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 فور إعلانها من خلال الرابط التالي

(https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx).

يشار إلى أن قواعد تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019، ذكرتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، في وقت سابق، حيث قالت :"وفقاً للشروط والقواعد المنظمة الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن المتضمنة ما يلي:-

 - التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع.  - التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها.  - الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.  - التحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط.  - لا توجد تحويلات ورقية.  - التحويل يكون لمرة واحدة فقط.  - استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات).  - تكون المفاضلة بين الطلاب علي اساس مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة".

التعليقات