هنا نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية المعادلة 2019 فور إعلانها رسميا

يترقب الطلاب نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية المعادلة ٢٠١٩؛ خلال هذا الأسبوع باهتمام شديد خاصة مع قرب الاعلان عنها رسميا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وعقب ظهورها سنقدم لكم تفاصيل نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية للقبول في العام الجامعي الجديد 2019/2020.

موعد نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية 2019

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على لسان السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على التنسيق، عن موعد نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية لعام 2019، مبينا أنه سيتم الإعلان عنها في منتصف الأسبوع الجاري، وفقا لتصريحات صحفية نشرتها العديد من وسائل الإعلام المصرية.

نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية المعادلة لعام 2019

وجاء في التصريحات التى ذكرها رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمي، ان الأعلان عن نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية سيكون منتصف الأسبوع الحالي، حيث سيتم اتاحتها لجميع الطلاب بعد الاعلان عنها رسميا.

ترقبوا نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية المعادلة 2019

وفي إطار ذلك، سنقدم لكم نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية 2019 فور الإعلان عنها رسميا من قبل الوزارة، خلال اليومين المقبلين، علما بأن النتيجة ستكون متاحة أيضا على بوابة الحكومة المصرية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم العالى والبحث العلمي من المقرر أن تعلن عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب المرحلة الثالثة، في منتصف الأسبوع الجاري أيضا. وذلك بعد انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019، والمستنفذين والمتخلفين عن التنسيق.

التعليقات