معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2019 يستضيف ملكة عالم الكوزبلاي ألوديا جوسينجفاو

تم الكشف عن واحدة من أبرز الشخصيات المؤثرة والحاضرة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة لهذا العام، وهي ألوديا جوسينجفاو، المعروفة بجمالها الأخاذ وشهرتها العالمية، فلقد شغلت اهتمام الملايين من المعجبين حول العالم.

وبالإضافة عن كونها رمزًا عالميًا معروفًا في فن الأداء الأسطوري "كوزبلاي"، حيث يقوم المشاركون بارتداء أزياء شخصية كارتونية معروفة ووضع زينتها لتبدو وكأنها من عالم برامج الأطفال، تتسم ألوديا ببراعتها في الكثير من المجالات فقد كانت لها مساهمات في تقديم أهم البرامج التلفزيونية وعُرفت أيضًا بصوتها الجميل وغنائها الرائع كما أنها قدمت أدوار تمثيلية أدهشت متابعيها، وذكرت مجلة UNOأنها واحدة من أكثر الشخصيات النسائية تأثيرًا في الفلينين.

تمتلك ملكة ألعاب الفيديو البالغ عمرها 30 عامًا أكثر من 40 شخصية كرتونية في سلسة من مجموعة من أفلام الفيديو المتحركة. ولقد بدأت صعودها إلى عالم النجومية من خلال التواصل مع عشاق الألعاب والفيديوهات المتواجدون ضمن منتدى على شبكة الإنترنيت معروف باسم Animé.

وحظيت ألوديا بتشجع كبير من عشاقها وأصدقائها، منذ انطلاقها الأول عام 2003 عندما كان عمرها 15 عامًا، حيث انضمت إلى العديد من المسابقات في العاصمة مانيلا، المدينة الأكثر كثافة بالسكان، ومنذ ذلك الوقت استطاعت أن تسطع في سماء الفليبين لتنال أعدادً كبيرة من الأصوات جعلتها تشغل مكانًا ضمن أفضل 10 شخصيات شعبية في العالم.

وحققت خلال مسيرتها المهنية العديد من الجوائز، وكان لها ظهور دائم في عالم الكوزبلاي، إذا أنها ستحل ضيفًا مميزًا على معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة للمرة الثانية. ويمكن لزوار معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة من مقابلة ألوديا على مدار ثلاثة أيام، وذلك من خلال المقابلات المباشرة التي ينظمها المعرض ليمنح جماهيره إمكانية طرح الأسئلة والتعرف على شخصيته عن قرب. وهناك الكثير من الأخبار الشيقة التي سوف يتم الإعلان عنها أسبوعيًا تتعلق بالحدث المرتقب الذي يقام في دبي من 11 ويستمر حتى 13 أبريل.

التعليقات