تصفية 8 مسلحين جدد في عملية نوعية أخرى للأمن المصري

أعلنت الداخلية المصرية اليوم الجمعة، مقتل 8  إرهابيين جدد من المتورطين فى الهجوم المسلح على كمين "البطل14" شمال سيناء، وذلك فى إطار ملاحقة العناصر الإرهابية الفارة بمنطقة الظهير الصحراوى جنوب العريش .

وذكرت الداخلية فى بيانها الصادر صباح اليوم " إنه فى إطار استكمال الملاحقات الأمنية للعناصر الإرهابية المتورطة فى الحادث الارهابي، قامت قوات الأمن صباح اليوم بمحاصرة منطقة الظهير الصحراوى ومداهمة بؤر العناصر الأرهابية وتم الاشتباك مع تلك العناصر وأسفر ذلك عن مقتل 8 مسلحين".

​وتواصل قوات الأمن المصرية على مدار اليومين الماضيين ملاحقة العناصر الإرهابية بعد الهجوم على كمين "البطل 14" بالعريش.

وتعرض الكمين الواقع بمدينة العريش جنوب سيناء لهجوم إرهابي الأربعاء الماضي تبناه تنظيم داعش" الإرهابي، وأسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و 6 مجندين ومقتل 5 من المهاجمين.

وأعلنت الداخلية المصرية في بيان الأربعاء الماضي عن تصفية 14 مسلحاً في إطار تتبع منفذي الهجوم بعد مداهمات أوكار مهجورة بحى المساعيد بالعريش.

وأشار البيان اليوم إلى إنه تم ضبط أسلحة متنوعة بحوزة المتورطين وحرّزت قوات الأمن عدد 5 بنادق آلية و2 حزام ناسف وعبوة متفجرة.

وأضاف أن قوات الأمن بالتعاون مع القوات الجوية أحبطت هجوما شنته تلك العناصر على عدة أكمنة للشرطة صباح اليوم في مدينة العريش.

وبهذا تصل حصيلة قتلى المسلحين إلى 27 قتيل خلال اليومين الماضيين في عمليات نوعية للأمن المصري ردا علي الهجوم الإرهابي الذي تعرض له "البطل14".

التعليقات