موظفو سوق أبوظبي للأوراق المالية يزورون "صرح زايد المؤسس"

زار وفد من موظفي سوق أبوظبي للأوراق المالية، "صرح زايد المؤسس" اليوم، بمناسبة احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واحتفاءاً بالإرث المُلهم والقيم النبيلة لمؤسس الدولة.

وتقدم الوفد عبد العزيز النعيمي مساعد الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، بالاضافة إلى عدد من رؤساء الدوائر والاقسام الرئيسية بالسوق، حيث استعرض الوفد الزائر الصرح التذكاري.

وقال راشد البلوشي الرئيس التنفيذي للسوق إن الاحتفالات بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عززت فينا الأمل والعزيمة والإصرار على إكمال المسيرة، معرباً عن سعادته بزيارة وفد من السوق لصرح زايد عرفاناً وتخليداً للشخصية القيادية الرائدة التي أقل ما توصف أنها رمزا للوطنية وحب الوطن.

وأكد البلوشي أن الوالد المؤسس لم يكن قائدا عظيما فحسب بل كان أبا حقيقيا منحه الله البصيرة والحكمة والعزيمة الماضية وأودع في قلبه حب الخير والعمل من أجل أن تكون حياة البشر أكرم وأفضل فلذلك يمثل عام زايد المبادئ والقيم النبيلة التي أرساها في قلوب مواطني ومقيمي الدولة إرثا حضاريا تتوارثها الأجيال وتخلد عبرها ذكراه الكريمة كمثال لواحد من أعظم الشخصيات القيادية في العالم وأكثرها إلهاما.

وأضاف "يعد افتتاح صرح زايد المؤسس في عام زايد هدية قيّمة لأجيال المستقبل لربطهم بإرث الوالد المؤسس، وإبقاء سيرته منارة للمستقبل الذي نعمل معاً على التخطيط له ليكون منسجماً مع حكمة والدنا المؤسس، حيث تستمر القيادة الرشيدة في المضي قدماً على نفس النهج لتحقيق المزيد من الإزدهار لأبناء الوطن".

ومن جانبه أوضح عبد العزيز النعيمي مساعد الرئيس التنفيذي أن زيارة وفد موظفي سوق أبوظبي للأوراق المالية لصرح "زايد المؤسس" تأتي لتذكر الإرث الذي تركه لنا والدنا المؤسس من خلال المكان الذي يخلده ويُذكر بمآثره، فضلاً عن القيم الإنسانية العميقة التي شكلت الواقع الذي نعيشه اليوم من رخاء ونماء وأمان.. لافتاً إلى أن الزيارة نجحت في استرجاع الدروس المستمدة من القائد المؤسس وإرثه الخالد، ورؤيته الاستشرافية التي جعلت من الإمارات واحة خير وأمان لأبنائها ولجميع من يقيم على أرضها الطيبة.

وأضاف النعيمي "وضع الوالد المؤسس منهجا فريدا للتنمية الحضارية والإنسانية تقوم على الأرض والإنسان.. فقد آمن القائد بأن دولة الإمارات قادرة على أن تقدم للعالم نموذجا يحتذى به في تحويل التحديات إلى فرص ليبدأ بالتعاون مع إخوانه حكام الإمارات في مشروع الاتحاد وليؤسس مجتمعا قائما على العدل والاحترام والكرامة وحب الوطن والعمل من أجل ازدهاره".

وفي نهاية الزيارة أعرب موظفو سوق أبوظبي للأوراق المالية عن سعادتهم البالغة في المشاركة بالزيارة التي جاءت تكريماً للقائد المؤسس في ذكراه المئوية، وتذكير الأجيال القادمة بسيرته التي أثرت في تغيير الواقع ايجابياً، مؤكدين أن رؤيته الفذة وحكمته العميقة وارتباطه بالمكان كانت لها الفضل في تحقيق اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة على أسس راسخة، والحفاظ على اللحمة القوية بين الحكام والشعب إلى جانب تعزيز مفاهيم التعايش والتسامح وقبول الآخر.

التعليقات