رئيسة سنغافورة تستقبل عبدالله بن زايد | صور

استقبلت حليمة يعقوب رئيسة جمهورية سنغافورة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى سنغافورة.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان لفخامة الرئيسة السنغافورية تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم لسنغافورة مزيداً من التقدم والنماء.

وحملت الرئيسة السنغافورية تحياتها للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتها لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار.

وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية وتطوير أوجه التعاون المشترك بين البلدين خصوصاً التعاون في المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والسياحية والأمن الغذائي.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وبحثا مستجدات الأوضاع في المنطقة.

ورحبت حليمة يعقوب رئيسة سنغافورة بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مؤكدة على أهمية هذه الزيارة في تعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين في شتى المجالات.

وأشادت بالحرص المتبادل على الدفع بالعلاقات إلى آفاق جديدة من العمل الثنائي.

وأكد  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على العلاقات الوطيدة التي تجمع بين دولة الإمارات وسنغافورة والحرص المستمر على تعزيزها وتطوير أوجه التعاون المشترك في العديد من المجالات.

ووقع  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان - لدى وصوله إلى قصر الرئاسة في سنغافورة - على كتاب الزوار.

حضر اللقاء الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة ومحمد عمر عبدالله بلفقيه سفير الدولة لدى جمهورية سنغافورة.

التعليقات