الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين خلال حملة مداهمات في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر، اليوم الأربعاء ، 6 مواطنين فلسطينيين خلال حملة مداهمات نفذتها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وأكدت مصادر فلسطينية أن الاحتلال اعتقل 3 مواطنين بينهم أسير سابق مقعد من بلدة يعبد قرب جنين بعد اقتحام منزله، علما بأن الاحتلال يعتقل نجليه منذ أشهر، كما شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات في بلدة بيت أمر شمال الخليل أسفرت عن اعتقال 3 مواطنين بينهم أسير سابق وطالب في الثانوية العامة، كما سلم جنود الاحتلال 3 شبان بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال،وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكر نادي الأسير أن عدد المعتقلين خلال الشهر الماضي في محافظة جنين بلغ 48 معتقلا بينهم 4 من المرضى و3 أطفال و3 اعتقالات إدارية.

من ناحية أخرى، هدمت الجرافات الإسرائيلية صباح اليوم منزلا قيد الإنشاء ومصلحة تجارية على طريق المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة داخل أراضي عام 1948؛ بذريعة البناء غير المرخص.

ورافقت الجرافات قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية التي باشرت بهدم المنزل؛ بذريعة عدم تواجد تراخيص لازمة إذ تدعي اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء الإسرائيلية أن المنطقة التي بني عليها المنزل زراعية، حيث أجبرت هذه اللجنة صاحب مصلحة تجارية على هدم مصلحته التجارية المتاخمة للمنزل الذي شرعت بهدمه لذات الذريعة.  

التعليقات