تكريم الفائزين في مسابقة الجامعات المخصصة لتقنية الجيل الخامس

كرمت كل من " اتصالات " و " إنتل " بالتعاون مع " إريكسون " الفائزين في مسابقة الجامعات المخصصة لتقنية الجيل الخامس التي أقيمت مؤخرا تحت شعار " قيادة الابتكار لمستقبل الجيل الخامس " .

وشهدت المسابقة - التي أطلقتها الشركات الثلاث في فبراير الماضي - مشاركة أكثر من 20 فريقا من الجامعة الأمريكية في الشارقة وجامعة خليفة وجامعة نيويورك أبوظبي.

وحصل طلاب الجامعة الأمريكية في الشارقة على المراكز الأولى بعد تقديمهم لأفكار مميزة عن الحوسبة السحابية للهواتف النقالة بينما كان المركز الثاني من نصيب طلاب جامعة نيويورك في أبوظبي الذين قدموا أفكارا وحلولا معتمدة على الجيل الخامس والتي من الممكن الاستفادة منها في عمليات النقل والتخزين الروبوتي في حين نال المركز الثالث طلاب من الجامعة الأمريكية في الشارقة وذلك عن أفكارهم حول تقنيات الجيل الخامس التي تساعد أصحاب الهمم في حياتهم اليومية.

وتم اختيار الفائزين بناء على معايير محددة بما في ذلك الإبداعات والابتكارات والإمكانيات في مجال الأعمال وقابلية تطبيقها على تقنية الجيل الخامس وفائدته وتأثيره الإيجابي على مجتمع دولة الإمارات .

وتحصل جميع الفرق الفائزة على جوائز قيمة بما في ذلك فرص التدريب في "اتصالات" أو "إريكسون" بالإضافة إلى فرصة فريدة من نوعها للتسجيل في برنامج تدريب مصمم خصيصا لمدة ثلاثة أشهر من "إريكسون كاراج" والذي سيتم إطلاقه خلال رحلة تمتد لأسبوع كامل إلى شركة إريكسون في ستوكهولم .

التعليقات