معرض الشارقة للعروس ينطلق 3 مايو

يستضيف مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة خلال الفترة من الثالث حتى السادس من شهر مايو المقبل فعاليات الدورة الثالثة من "معرض الشارقة للعروس" التي تقام تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

يشارك في المعرض - الذي يعد أحد أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزا على مستوى المنطقة - علامات تجارية من أرقى بيوت الأزياء والتجميل في المنطقة.. فيما يحتضن مجموعة متميزة من عروض الأزياء لمجموعات مميزة من الفساتين وملابس المناسبات الجاهزة وعباءات الزفاف التي يقدمها نخبة من أشهر المصممين الإماراتيين والعالميين إلى جانب تقديم سلسلة من الجلسات الحوارية التي تعنى بكل ما يختص بالجمال والأناقة وكيفية العناية بالبشرة والصحة بالشكل الأمثل.

وقالت حنان المحمود مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات إن معرض الشارقة للعروس يقدم لمحبي الأزياء والجمال والعاملين في عالم الموضة مزيجا متكاملا عن كل ما يختص بهذه المجالات ويعرض أحدث الخطوط بجانب تقديم مجموعة من الجلسات والورش التفاعلية التي تثري أفكارهم وتتناسب مع أذواقهم المختلفة والتي كان لها دور كبير في إنجاح المعرض خلال الدورتين الماضيتين وبات يمثل واحدا من بين أبرز المعارض المحلية في أجندة الفعاليات ذات الصلة بعالم الأزياء والجمال.

وأضافت المحمود أن المعرض يشكل فرصة قيمة أمام المقبلين على الزواج والعائلات للاستفادة من خبرات المختصين بمختلف الجوانب الاجتماعية والنفسية والثقافية وتقديم النصائح لهم حول كيفية التعامل مع الحياة الزوجية وأبرز ما يترافق مع هذه المرحلة من تغيرات نفسية وفسيولوجية وطرق التعامل معها للنجاح ببناء أسرة سعيدة انطلاقا من سعي المعرض ليكون وجهة مميزة وحاضنة لكل ما تحتاجه المرأة.

وأعلن مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات فتح باب التسجيل أمام العارضين الراغبين في المشاركة بفعاليات الدورة الجديدة من معرض الشارقة للعروس وذلك انطلاقا من حرصه على توسيع نطاق المشاركة وفتح المجال أمام أكبر عدد من دور العرض والمصممين وخبراء التجميل ومراكز العناية بالصحة.

ويستضيف المعرض سلسلة من الجلسات والندوات النقاشية التي تقدم محتوى يثري خبرات الحضور بمختلف المجالات الصحية والجمالية ويصاحبه تنظيم "جوائز معرض الشارقة للعروس 2018 " إضافة إلى فعاليات متنوعة مثل دورات التجميل وإرشادات لتصفيف أنواع الشعر المختلفة ونصائح حول الصحة واللياقة يقدمها نخبة من الخبراء من ذوي الخبرة والاختصاص.

التعليقات