اقتصادية رأس الخيمة تحتفي بيوم اليتيم العربي

شاركت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية في فعاليات يوم اليتيم العربي التي اقيمت تحت رعاية وحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس اقتصادية رأس الخيمة وعدد من ممثلي الجهات المحلية وأسر الأيتام المكرمين في كورنيش القواسم تزامنا مع معرض المأكولات الوطنية الثاني.

وحرصت الدائرة من خلال هذه الفعالية على رعاية الطفل اليتيم العربي فقد كرم الشيخ محمد بن كايد القاسمي 23 يتيما وأثنى على تفوقهم متمنيا لهم المزيد من الإصرار والمثابرة في تحقيق أهدافهم.

من جانبها أكدت عائشة عبيد العيان مديرة مكتب الاتصال المؤسسي بالوكالة أهمية هذا اليوم في تحفيز اليتيم ودعمه مشيرة الى ان دور الدائرة لا يقتصر على رعاية اليتيم فقط وإنما التضامن مع كافة فئات المجتمع وخدمة المجتمع خاصة في عام زايد.

وأثنى الدكتور حقي إسماعيل المدير التنفيذي بالإنابة للجمعية على رعاية دائرة التنمية الاقتصادية لحفل تكريم الأيتام وأسرهم وحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي مضيفا أن دور الدائرة الاقتصادية في المسؤولية المجتمعية يستحق التقدير.

يذكر أن دائرة التنمية الاقتصادية أبرمت في بداية العام الجاري مذكرة تفاهم مع جمعية الاحسان الخيرية للتعاون في تنسيق فعاليات المسؤولية المجتمعية.

التعليقات