"جي إم سي" تطرح "سييرا AT4" لتعزيز القيادة على الطرق الوعرة ‎| صور

تعيد "جي إم سي" تعريف رياضة القيادة على الطرق الوعرة من خلال طرح شاحنتها الجديدة كلّياً ’سييرا AT4‘ للعام 2019. ولأوّل مرّة على الإطلاق، تقدّم’سييراAT4‘ جمعاً فريداً من نوعه عبر تناغم القدرات الحقيقية على الدروب الوعرة والتقنيات المبتكَرة مع مستويات الرقي العالية والمظهر الجريء المتوقَّع من ’جي إم سي‘.

تعليقاً على هذا، قال دانكان ألدريد، نائب الرئيس الدولي في ’جي إم سي‘: "تم تصميم ’سييرا AT4‘ طراز 2019 للعملاء الذين يفضلون قيادة مركبة مرتفعة على الطريق والاستمتاع بالمغامرات على الدروب الوعرة. كما يشكّل الطراز الجديد بداية لعلامة AT4 التي ستتم رؤيتها على كل مركبة ضمن مجموعتنا خلال العامين القادمين."

تتضمّن التجهيزات القياسية في’سييراAT4‘ للعام 2019 التالي:

نظام رفع التعليق بمقدار2 بوصة كتجهيز أساسي من المصنع

نظام قياسي للدفع بالعجلات الأربع مع علبة نقل حركة من سرعتين، ترس تفاضلي خلفي قابل للقفل وألواح حماية سفلية

ممتصّات صدمات أحادية الأنبوب نوع Rancho معدَّلة للسير على الدروب الوعرة

عجلات قياس 18 بوصة مع إطارات لجميع الدروب أو إطارات اختيارية نوع ’غودييررانغلردوراتراك‘ (GoodyearWranglerDuratrac) للدروب الموحلة، أو عجلات اختيارية قياس 20 بوصة مع عجلات لكافة الدروب.

تصميم حصري للعجلات مع واجهةمصقولة بلون داكن

ميّزة التحكّم بهبوط المنحدرات (Hill Descent Control)

نظام تغيير وضعية القيادة حسب التضاريس (Traction Select System)

باب خلفي (MultiProTailgate) حصري من ’جي إم سي‘ والأول من نوعه في هذا القطاع

لمسة كرومية باللون الأسود على أطر أضواء الضباب، ومحيط الرفراف والواجهة الأمامية

إطار للشبك الأمامي، ومقابض أبواب ومصد بلون الجسم

عناصر تجهيز داخلية رياضية حصرية

مشابك للقطر عمودية باللون الأحمر

محرّك V8قياسي سعة 5.3 ليتر

من بين الخيارات المتوفرة في’سييراAT4‘ للعام 2019 التالي:

شاشة عرض عامودية متعدّدة الألوان أولى من نوعها في هذا القطاع

مرآة رؤية خلفية أولى من نوعها في هذا القطاع

صندوق بيك-آب من ألياف الكربون حصري من ’جي إم سي‘ وأول من نوعه في هذا القطاع

باقة متكاملة من خصائص السلامة المتطوّرة شاملة الرؤية المحيطية، التنبيه من تغيير المسار مع تنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، ميّزة الكبح لتفادي صدم المشاة من الجهة الأمامية والكبح الأوتوماتيكي عند السير للأمام بسرعة منخفضة.. محرّك V8 سعة 6.2 ليتر أو محرّك ديزل Duramax سعة 3.0 ليتر بست اسطوانات تتابعية مع شاحن توربيني يتصلان مع نظام نقل حركة أوتوماتيكية من 10 سرعات

يرجى مراجعة دليل مالك المركبة للتعرّف على معلومات مهمّة تعلّق بمحدودية الخصائص وغيرها من المعلومات الأخرى.

مظهر داكن متميّز.. ارتكازاً على الحضور القوي للجيل المقبل من ’سييرا‘ للعام 2019، فإن ’سييرا AT4‘ الجديدة تعزّز وقفتها الواثقة والعريضة من خلال عناصر تصميمية متطوّرة وعملية تدعم قدراتها العالية على الدروب الوعرة.

حول هذا، قال مات نوون، مدير تصميم الشكل الخارجي لدى ’جي إم سي‘: "تُعدّ ’سييرا‘ للعام 2019 التعبير الأجرأ على الإطلاق عن شاحنات البيك-آب الكبيرة من ’جي إم سي‘، وطراز AT4 الجديد يعزّز جوهرها فيما يتعلّق بالقدرات مع لمسات رياضية متميّزة. فعبر كل زاوية تنعكس لغة ’جي إم سي‘ التصميمية الراقية لكن في الوقت ذاته العملية."

التعليقات