عمومية مصرف عجمان توافق على توزيع 58.8 مليون درهم أرباحا نقدية

وافقت الجمعية العمومية السنوية لمصرف عجمان خلال اجتماعها برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس إدارة المصرف على مقترح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 3.5 بالمائة من رأس مال المصرف بواقع ( 3.5 فلس ) للسهم الواحد وبإجمالي 58.811.305 درهم.

كما صادقت الجمعية العمومية على تقرير مجلس الإدارة وتقرير المدقق الخارجي عن نشاط المصرف ومركزه المالي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017.. وتم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة 2018-2020.

وناقشت الجمعية العمومية العديد من القرارت من بينها ميزانية المصرف وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 3231 ديسمبر وتم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة و المدقق الخارجي والمصادقة على مكافأة مجلس الإدارة و الاستماع لتقرير هيئة الفتوى والرقابة الشرعية والمصادقة عليه و تعيين أعضاء هيئة الرقابة الشرعية ومدققي حسابات المصرف عن السنة المالية 2018.

وخلال الاجتماع ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي النجاحات المتواصلة التي يحققها المصرف كمؤسسة مالية رائدة في القطاع المصرفي ومستوى التقدم والتنافسية الذي نجح مصرف عجمان في إحرازه نحو بلوغ مستويات جديدة من النمو والتميز المصرفي على مدار السنوات الماضية.

وأشار إلى أن العام المالي السابق كان متميزاً من كافة الجوانب..منوها بجهود قيادات وكوادر المصرف و مثمنا ثقة عملاء المصرف و دعم المساهمين وتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس الإدارة.

و بدوره أكد محمد أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان أن ما تحقق من إنجازات نابع من ثقة الجمعية العمومية وتتويجاً لجهود قيادات وكوادر المصرف المستمرة نحو تقديم تجربة مصرفية استثنائية للعملاء. ..مؤكدا حرص المصرف على تطوير منتجاته وخدماته المبتكرة ومراعاة أرقى المعايير المصرفية العالمية التي تلبي احتياجات العملاء.

التعليقات