مجمع دبي الصناعي يستقبل وفدا من جامعة وستمنستر الأمريكية

استقبل مجمع دبي الصناعي وفدا مكونا من 25 من طلبة الماجستير التنفيذي من " كلية بيل آند فيف غور لإدارة الأعمال" التابعة لـ " كلية وستمنستر" بولاية يوتا الأمريكية.

وجاءت الزيارة - التي تعتبر إحدى متطلبات برنامج الماجستير - ضمن جولة الطلبة التي نظمتها الجامعة بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة في إمارتي أبوظبي ودبي. 

وتعرف الطلبة خلال الزيارة على المصانع والمستودعات التي يوفرها المجمع والقرى العمالية وأبرز شركاء الأعمال واطلعوا على أبرز مزايا المجمع المتمثلة بالخدمات المتكاملة التي تسهم في تحقيق وفورات عالية لشركاء الأعمال. 

وأعرب عبد الله بالهول الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة عن سعادته بلقاء الطلبة وتعريفهم بالمجمع وبدوره الرائد في تطوير قطاع الصناعة في دبي بشكل عام وتهيئة بيئة أعمال وفق أعلى المعايير للمؤسسات العالمية والمحلية بما في ذلك البنية التحتية المتطورة والخدمات المتكاملة والخدمات اللوجستية .

وقال: " نحن نرحب بمثل هذه الزيارات الهادفة والتي تضع الطلبة على تماس مع واقع الأعمال حيث تمثل هذه المعرفة الميدانية مادة إثرائية للمواد النظرية التي يتلقونها على مقاعد الدراسة" .

التعليقات