انطلاق أعمال معرض دبي للأخشاب

انطلقت اليوم في مركز دبي التجاري العالمي، أعمال معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن تصنيع الأخشاب بدورته الثالثة عشرة، والتي تمتد حتى 14 مارس الجاري بمشاركة أكثر من 55 دولة.

وتتميز دورة المعرض هذا العام بتقديم مزايا، وتسهيلات وعروض أسعار تنافسية من قبل أكثر من 300 عارض من جميع أنحاء العالم من ألمانيا وإيطاليا وروسيا وكندا وأمريكا والصين والهند، وغيرهم من المشاركين على مستوى العالم، لتناسب جميع الزوار من التجار والمصنعين والمستوردين ورجال الأعمال، وجميع العاملين في صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية، الأمر الذي يتيح لهم التعرف على أحدث التقنيات الحديثة من تكنولوجيا الجيل الرابع في مجال تصنيع الأثاث ومكائن الأخشاب ومنتجاتها المختلفة.

ونظراً لتزايد الطلب على المنتجات الخشبية ومكائن تصنيعها وإكسسواراتها المختلفة، يلعب المعرض دوراً بالغ الأهمية في الشرق الأوسط، خاصة بعد التوسع الكبير في مجال العقارات، وما تشتمل عليه من مستلزمات منزلية من الأثاث والديكورات، التي يدخل الخشب في جزء من تكوينها.

ويعتبر هذا الحدث من المعارض الحيوية وذات الأهمية، التي تولي دولة الإمارات اهتمامًا كبيراً بها، ويقام بدعم من وزارة الاقتصاد وعدد من الجهات الحكومية والمتخصصة على مساحة ضخمة، تبلغ أكثر من 17 ألف متر مربع .

ومن المتوقع، أن يتزايد حجم إقبال الزوار هذا العام ليصل إلى 10 آلاف زائر لما يتيحه المعرض من فرص وعروض استثنائية، وقدرته على تجميع شركات من معظم دول العالم في مكان واحد من العاملين في صناعة الأخشاب والمكائن والإكسسوارات.

التعليقات