اختتام فعاليات الدورة الثانية لمهرجان فاكهة الشتاء

اختتم نادي تراث الإمارات أمس فعاليات الدورة الثانية لمهرجان فاكهة الشتاء وذلك بمركز أبوظبي النسائي التابع للنادي في مدينة محمد بن زايد.

وقالت ظبية سعيد الرميثي مدير مركز أبوظبي النسائي ان المهرجان شكل فرصة للأسر المنتجة، لعرض منتوجاتهم وأشغالهم التراثية الاماراتية وتعريف الجمهور بها معربة عن شكرها لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الامارات على إتاحة الفرصة للأم والبنت والأسرة لتواجدهم في نفس المكان كأسر وتعرفهم على بعضهم البعض وإطلاعهم على تقاليد وعادات الأسر الإماراتية.

من جانبه أشار السيد أحمد مرشد الرميثي مدير مركز أبوظبي الى ان المهرجان تطور كثيراً عن السنة الماضية، حيث شهد إقبالاً كثيفاً من قبل العارضين والزوار، موضحا ان المرأة الاماراتية وصلت إلى مراكز مهمة في الدولة .

وقالت السيدة فاطمة الهرمودي رئيس قسم التوعية بالإنابة في "تدوير" ان مشاركة تدوير في المهرجان جاء لتوصيل رسالة لجميع الأسر بأن النظافة جزء من تراثنا، مشيرة الى انه تم تقديم محاضرات توعوية للنساء والأطفال حول أهمية النظافة لبلادنا، بالإضافة إلى العديد من الجوائز التي قدمت للأطفال والمسابقات التي تهدف لزرع حب النظافة في نفوسهم سواء في البيت أو المدسة أو الشارع.

وفي ختام المهرجان كرم مركز أبوظبي النسائي جميع الرعاة والقائمين على نجاح هذا المهرجان.

التعليقات