جائزة درع الحكومة الذكية العربية عن نظام "موارد" تذهب لـ"مالية" عجمان

ذهبت جائزة درع الحكومة الذكية العربية لعام 2018 لدائرة المالية في عجمان عن نظام "موارد" الذي يعد من أفضل الأنظمة المطبقة حسب المعايير المعتمدة للجائزة، وذلك خلال حفل أقيم مؤخرا في القاهرة.

وتحرص دائرة المالية على التطوير المستمر للأنظمة وفق مفاهيم مبتكرة في تقديم الخدمات الحكومية بما يحقق الطموحات المستقبلية سعيا لتحقيق الريادة في مختلف المجالات، وذلك اعتمادا على آليات ومنهجيات العمل المؤسسي المنبثقة من رؤى الأجندة الوطنية للقيادات الوطنية وتجسيدا لرؤية حكومة عجمان 2021، حسبما قال مروان آل علي مدير عام الدائرة.

وأوضح آل علي أن جهود تطوير العمل الحكومي القائم على الإبداع والابتكار في تقديم خدمات مالية وحكومية متكاملة تتطلب منهجية دقيقة للقياس وآلية عمل تساعد في اتخاذ خطوات عملية يلمسها الشركاء والمتعاملون.

وتسلم الجائزة أحمد سالم المدحاني المدير التنفيذي لشؤون الدعم المؤسسي خلال الحفل الذي أقيم برعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح في مصر وحضره عدد كبير من الشخصيات الحكومية والقيادية والإدارية على مستوى المنطقة العربية.

جدير بالذكر أن جائزة درع الحكومة الذكية العربية تمنح من قبل أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية للحكومات والمؤسسات الرسمية في الدول العربية التي تتماشى تطبيقاتها والتقنيات التي تستخدمها على شبكة الإنترنت مع المعايير الدولية للمواقع الإلكترونية الرسمية وتعمل في الوقت ذاته على تقديم الخدمات الحكومية ونشر المعرفة للجمهور عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات