تعاون إعلامي بين "وام" و “روسيا اليوم" |صور

وقعت وكالة أنباء الإمارات "وام" وقناة روسيا اليوم مذكرة تعاون بهدف تبادل الأخبار والمعلومات، وتعزيز آليات التعاون المشترك بين الطرفين.

 تم التوقيع على المذكرة في مقر المجلس الوطني للإعلام في أبوظبي اليوم، بحضور سعادة منصور إبراهيم المنصوري، مدير عام المجلس الوطني للإعلام، حيث قام كل من سعادة محمد جلال الريسي المدير التنفيذي لــ "وام"، والسيدة مايا مناع، مدير قناة روسيا اليوم العربية، بالتوقيع على المذكرة.

 وقال سعادة منصور إبراهيم المنصوري: "يأتي التوقيع على هذه المذكرة تجسيدًا لاستراتيجية المجلس الوطني للإعلام الرامية إلى تعزيز أواصر التعاون والشراكات مع أهم الفاعلين في القطاع الإعلامي العالمي، بما يلبي أهداف دولة الإمارات الوطنية ومتطلبات خطتها المئوية 2071. وسيتيح هذا التعاون فرصة التبادل الإعلامي".

من جانبها قالت السيدة مايا مناع "نحن في قناة روسيا اليوم  نتابع النقلة السريعة والمميزة التي طرأت على وكالة أبناء الإمارات "وام"  كوكالة تواكب التطور الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، لهذا فإن فكرة التعاون مع وام كانت من الخيارات الواعدة في منطقة الخليج".

وبموجب هذه الاتفاقية سيعمل الطرفان على تطوير العلاقات والتعاون الإعلامي وتعزيز العلاقات الثنائية في صناعة الإعلام، والقيام بتبادل الأخبار والمعلومات والبرامج بما يخدم الطرفين.

التعليقات