أكثر من 100 شركة برازيلية في معرض "جلفود 2018" بدبي

 تشارك أكثر من 100 شركة برازيلية في معرض الخليج للأغذية "جلفود 2018" المقام حاليا بدبي لاستعراض محفظة واسعة من المنتجات البرازيلية عالية الجودة تماشياً مع مساعيها الحثيثة لاستكشاف فرص تجارية واستثمارية جديدة مع رواد الصناعات الغذائية إقليمياً ودولياً.

وتشارك "الغرفة التجارية العربية البرازيلية" في الحدث التجاري الرائد ضمن قطاع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط والمقام في "مركز دبي التجاري العالمي" بمنصة متخصصة تحتضن 5 من نخبة الشركات البرازيلية.

وتستعرض الشركات الخمس إلى جانب أكثر من 100 شركة برازيلية أهم الخدمات والمنتجات الغذائية أمام الزوار والمشاركين الدوليين.

ويستقطب "جلفود" في دورته الحالية أكثر من خمسة الاف شركة عارضة من مختلف أنحاء العالم.

وذكر روبنز هانون رئيس "الغرفة التجارية العربية البرازيلية" " ان معرض "جلفود 2018" يعد فرصة مثالية لتسليط الضوء على 8 قطاعات متخصصة في قطاع الأغذية فضلاً عن استعراض أحدث الخدمات والمنتجات والابتكارات العالمية التي تواكب التغيرات المتسارعة على صعيد الطلب واحتياجات المستهلكين، ويتميّز هذا الحدث التجاري المرموق بالتركيز على أحدث التطورات والاتجاهات الناشئة ضمن القطاع الحيوي ما يجعله قاعدة هامّة وبوابة مباشرة للدخول إلى كبرى أسواق الأغذية الإقليمية والعالمية .

وأضاف هانون ان نمو أعداد الشركات البرازيلية المشاركة في "جلفود 2018" والتي تجاوزت 100 شركة مقارنةً بنحو 90 شركة في العام 2017 يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه مجتمع الأعمال البرازيلي لأسواق الأغذية التي تشهد ازدهاراً ملحوظاً في منطقة الخليج العربي.

الجدير بالذكر بأنّ الصادرات البرازيلية إلى المنطقة العربية ارتفعت بشكل ملحوظ خلال العامين الماضيين 2016-2017 حيث سجّلت "الغرفة التجارية العربية البرازيلية" زيادة بنسبة 18,58في المائه لتصل القيمة الإجمالية إلى  9,908.58  مليار دولار في عام 2017 مقارنةً بـ 8,355.79 مليار دولار في العام الماضي. 

التعليقات