محمد بن زايد يلتقي أعضاء برنامج تطوير قيادات أدنوك الشابة

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ان موارد الإمارات البشرية الوطنية هي أغلى ثروة نملكها وان الدولة بقيادة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ماضية في تأهيل وتدريب وتمكين القيادات المستقبلية الشابة، لتمتلك زمام المبادرة، وتقود دفة المسيرة نحو المستقبل.

كما أكد، إن دولة الامارات العربية المتحدة محظوظة بأبنائها المخلصين، الذين يسخرون ابداعاتهم وأفكارهم وجهودهم في سبيل الارتقاء باسم وطنهم عاليا، مشيرا سموه إلى "إن سمعة الدولة تظل دائما بين أعيننا كهدف نسعى إليه في أعمالنا وجهودنا ومسيرتنا".

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع أعضاء برنامج تطوير قيادات أدنوك الشابة، حيث شاركهم في غداء عمل ونقاش مفتوح، تطرق خلاله إلى آليات عمل برنامج تطوير قيادات ادنوك الشابة وتجاربهم العملية والشخصية، وإلى مختلف الجوانب التي تهم الوطن.

وأشار خلال اللقاء، الذي حضره الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي إلى إن التحديات تبقى دائما حاضرة أمامنا غير إن طموحات شباب الوطن وإخلاصهم كفيلة بإزالتها والتغلب عليها، والمضي قدما نحو المستقبل بكل إيجابية وتفاؤل. 

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: "إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، كان يركز دوماً على الاستثمار في الإنسان، وتمكين المرأة وتعليم وتدريب وتطوير الشباب وبفضل إيمانه العميق (رحمه الله) ونظرته بعيدة المدى، وإنه من خلال التركيز على غرس وترسيخ الثوابت الوطنية وقيم الحق والخير والعمل الإيجابي والانفتاح والتسامح والتعاون، أصبحت دولة الإمارات اليوم تحظى بمكانة متقدمة ومرموقة بفضل جهود أبنائها وبناتها المخلصين". 

التعليقات