أمين عام "تنفيذي أبوظبي": رسائل الشكر مهما بلغت لن تفي محمد بن زايد حقه

قال الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي إن شعب الإمارات محظوظ جدا بالقيادة الملهمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في ظل وجود قائدين فذين هما صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف معاليه أن "رسائل الشكر مهما بلغت لن تفي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حقه".. مشيرا إلى أن سموه "تخرج من مدرسة باني نهضتنا ومؤسس دولتنا العتيدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه فاقتفى سموه أثر رؤيته التنموية التي نعيش نجاحاتها وشغفه الكبير بحب الإمارات وحرصه الدائم على البذل والعطاء ونشر الخير في مشارق الأرض ومغاربها فتشرب سموه مناقبه ونهل من معين شهامته وطيبته وأصالته حتى صار فينا ولنا زايد"، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وقال في سياق توجيه خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد " أنت فينا الأب والأخ والصديق.. شامخ بشموخ إماراتنا.. فتحت دروب الخير واسعة في كل اتجاه.. وجعلت السعادة عنوانا لنا ولدولتنا".

وأكد أن مبادرة من هذا النوع تجعلنا نقف عند حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق قيادتنا الحكيمة والتي تحملها بكل أمانة واقتدار وتدفعنا إلى ترديد شكرا مئات المرات نظير الواقع التنموي المزدهر الذي يعيشه أبناء الإمارات بفضل عزيمة وإصرار القيادة ونظرتها الاستشرافية وإرادتها الصلبة والتي وضعت الإمارات بمصاف الدول الأكثر تطورا ونماء وأوصلت مؤشرات التنمية الاقتصادية والاجتماعية إلى أفضل المستويات العالمية. 

وأكد معاليه أن الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يكون من خلال الاقتداء بسموه وبعمله الدؤوب المخلص وبجهوده الحثيثة من أجل إسعاد أبناء الإمارات وتمكين أجيال المستقبل وتعزيز مكانة الوطن عالميا وتحصينه والذود عن حياضه وضمان أمنه وأمانه.

التعليقات