"ليوبولدز أوف لندن" يسجل نجاحاً منقطع النظير في "سيال 2017"

أعلن مطعم "ليوبولدز أوف لندن" عن النجاح الذي حققه كشريكٍ رسمي للضيافة في معرض "سيال" الشرق الأوسط 2017.

وكان قد تولى المطعم مهمة الضيافة وتزويد قاعة كبار الشخصيات بالمأكولات والمشروبات المبتكرة. وذلك في المعرض الذي أقيم بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) خلال الأيام الثلاثة الماضية.   

وقدم المطعم فرصةً ثمينة لبعض الشركاء المحتملين والمشاركين في المعرض للحصول على امتياز العلامة التجارية لـ "ليوبولدز أوف لندن" وافتتاح فروعٍ جديدة في مدن العالم.

وأفادت السيدة ألونا كوشنارينكو مديرة التسويق و الاتصالات لمطعم " ليوبولدز أوف لندن": "أن هذا الحدث شكل منصةً ممتازة للتعرف على شركاء محتملين والعمل نحو التوسع ونشر العلامة التجارية لـ "ليوبولدز أوف لندن" عالمياً".

ومن جهتها اعتبرت إدارة سلسلة مطاعم "ليوبولدز أوف لندن" أن المعرض كان فرصةً استثنائية للمطعم وتشريفاً له، حيث تولى ضيافة قسم كبار الشخصيات. كما تسنى للسفراء من مختلف بلدان العالم ولممثلي الحكومات والشركات عالمية الدخول المجاني لجناح "ليوبولدز أوف لندن" والاستمتاع بأشهى الأطباق البريطانية العريقة.

وعلقت السيدة جوان كوك المدير الإداري لمعرض "سيال" الشرق الأوسط 2017 قائلةً: "نود أن نعبر عن تقديرنا الشديد لمطعم "ليوبولدز أوف لندن" على دعمهم للمعرض ولحسن ضيافة كبار الشخصيات وتوفير تجربة عالية الجودة وغنية بالنكهات المميزة. وأشير إلى أن "ليوبولدز أوف لندن" ساهم بشكلٍ مباشر في نجاح المعرض باعتباره الشريك الرسمي للضيافة في المعرض، وعليه فقد أصبح جزءاً رئيسياً من فريق "سيال" العالمي".

وشهد المعرض مشاركة أكثر من 900 جهة، وحضور أكثر من 16 ألف زائر. ويعد معرض "سيال" الحدث الأكبر المختص بالجهات التجارية أو ما يعرف بـالـ B2B. واشتمل على العديد من الأجنحة الوطنية للدول المشاركة ومؤتمراتٍ لشركات تجارية، والتي بدورها قربت ما بين عروض العلامات التجارية الرائدة عالمياً مع طلبات المستثمرين.

وأضافت السيدة كوشنارينكو: "نحن سعيدون بالتعاون مع واحد من أكثر مؤتمرات الشرق الأوسط شهرةً. كما أن وجودنا في مؤتمر "سيال" الرائد في مجال الأغذية والمشروبات منحنا فرصةً ذهبية لتعريف الناس أكثر على الوجهة البريطانية الأعرق في دولة الإمارات".

التعليقات