"الحوثي" تسيطر على معسكر 48 وتحاصر "ضبوة" جنوب صنعاء

سيطرت مليشيات الحوثي علي معسكر 48، وحاصرت معسكر ضبوة جنوبي صنعاء ، كما استمرت الاشتباكات مع حزب المؤتمر الشعبي العام في محيط اللجنة الدائمة للحزب. حسبما أفادت مصادر محلية يمنية اليوم الأحد.

وقالت المصادر، وفقا لما ذكرته قناة "سكاي نيوز" الإخبارية إن مليشيات الحوثي اختطفت أحمد الصوفي السكرتير الصحفي السابق للرئيس السابق علي عبدالله صالح، وإن حصيلة قتلي الاشتباكات بين مليشيات الحوثي وقوات المؤتمر الشعبي في صنعاء خلال الساعات الـ 24 الماضية ارتفعت إلى أكثر من 140 قتيلا من الطرفين . وأشارت إلى أن اشتباكات أخري دارت بين مليشيات الحوثي ورجال القبائل المساندين لحزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية الخمر بمحافظة عمران ، كما تمكنت قوات المؤتمر الشعبي من بسط سيطرتها علي عدد من المواقع الحيوية في صنعاء ، كما تمكنت من السيطرة علي مدينة البيضاء وسط اليمن وانتشرت قواتها في محافظات إب وذمار وريما وحجة ومحويط ، كما أقامت تمركزات جديدة في الحديدة بعد طرد مليشيات الحوثي من المناطق الحيوية .

وكانت مليشيات الحوثي قد قصفت مقر قناة (اليمن اليوم) التابعة لحزب المؤتمر الشعبي في منطقة بيت بوس بصنعاء ، واحتجزت 30 موظفا من العاملين بالقناة .

التعليقات