"إقامة أبوظبي" تحتفل باليوم الوطني الـ46

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب أبوظبي احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 للإمارات.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني وأداء القسم بمشاركة الضباط والموظفين ومرشحي كلية الشرطة وثم قام لفيف من الضباط والموظفين بمسيرة راجلة في حب الوطن حول الإدارة. وفقًا لـ "وام".

وتقدم العميد منصور أحمد علي الظاهري مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي بالتهنئة الى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات الذين يواصلون مسيرة الاتحاد والحفاظ على منجزاته وبناء مستقبل زاهر كريم لابنائه.

وقال إن الاحتفالات بهذه المناسبة لا تنحصر في يوم واحد إذ تتجسد روح الاتحاد في كل يوم من كل عام برؤية حكامها الحكيمة والإنجازات تلو الأخرى محليا وإقليميا وعالميا على مر السنين وبالتالي تبرهن هذه المناسبة الخطوة الحكيمة التي اتخذها الأجداد والتي نهضت بهذا الوطن بلدا مرموقا ومحط أنظار ملايين البشر من جهته رفع سعادة العميد يوسف إسماعيل الخوري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي أسمى آيات التهاني والتبريكات لدولتنا الغالية وقيادتها الرشيدة وشعبها.

وأكدا أن الاحتفال بهذه المناسبة هو تعبير عن الولاء والإنتماء للدولة وعن الحب والفخر والاعتزاز بمكتسباتها في جميع المجالات والميادين وبقيمها ومبادئها.

من ناحيته قال سعادة العميد خليفة مطر بالقوبع الحميري مدير مديرية الإقامة وشؤون الأجانب- العاصمة إن الاحتفال بذكرى إشراقة شمس الاتحاد وبداية مسيرة الخير على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله " نحو إنجازات تفخر بها الأجيال هو تعبير شعبي موحد عن الولاء والانتماء وحب هذه الأرض وقيادتها الرشيدة.

وأقيم على هامش الاحتفال معرض السيارات الكلاسيكية بالتعاون مع معرض أبوظبي للسيارات والذي ضم مجموعة من السيارات الكلاسيكية والقديمة و المزينة بما يتناسب مع المناسبة الوطنية بجانب السوق الشعبي.

التعليقات