خاصة باليوم الوطني.. عجمان خالية من البضائع المقلدة

نفذت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، حملات تفتيشية وزيارات ميدانية منذ بداية شهر نوفمبر الجاري من العام الحالي على مختلف المحال والأسواق المتخصصة والمرخص لها ببيع مستلزمات الأعلام والزينة والزي العسكري المتعلق باليوم الوطني.

وأكدت الدائرة خلو تلك المراكز من أي سلع أو بضائع مقلدة تم الترويج لها أو محاولة بيعها خلال الفترة المذكورة.

وأوضح علي عيسى النعيمي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان أنه تم تشكيل فرق ميدانية متخصصة تابعة لإدارة الرقابة وحماية المستهلك والقيام بعدة حملات تفتيشية مفاجئة على مدار ال15 يوما الماضية وتوزيع اللجان في مختلف المناطق التي شملت مركز المدينة لعجمان ومنطقتي مصفوت والمنامة، وذلك وفقاً لما نشرته وكالة أنباء الإمارات (وام).

وبين أن إجراءات مكافحة الغش التجاري تعتبر من المهام والاختصاصات الأساسية لدائرة التنمية الاقتصادية حيث تعمل إدارة الرقابة وحماية المستهلك بالدائرة على وضع الخطط لنشر الوعي الاستهلاكي لمواطني الدولة والمقيمين على حد سواء كما تعمل على تعزيز الثقة والأمان التجاري لدى المستهلكين.

وأكد علي عيسى النعيمي العمل على تطبيق القانون وحماية المستهلكين .. موضحا أن هذا يتم من خلال التعاون مع المستهلكين والجمهور في مكافحة أي شكل من أشكال الغش التجاري.  

وأشار إلى أن الدائرة تقوم من خلال إدارة الرقابة وحماية المستهلك بالتعاون المشترك مع الجهات ذات الاختصاص بمكافحة الغش التجاري لتنظيم حملات تفتيشية وتوعوية مشتركة وبصورة دورية.

التعليقات