"بيور جولد" تتبرع بمبلغ 17.5 مليون درهم للإفراج عن نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية

أعلنت مجوهرات "بيور جولد" أن قيمة تبرعاتها المالية تجاوزت الـ 17.5 مليون درهم لصالح صندوق الفرج وشركاء "بيور جولد" الاستراتيجيين بهدف الإفراج عن المعسرين من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية.

كما أعلنت الشركة أن تبرعاتها المالية هذه تأتي ضمن مبادرات عام الخير في دولة الإمارات، وقالت إنه بفضل مبادراتها الخيرية استطاعت بالتعاون مع صندوق الفرج وشركائها الاستراتيجيين أن تحدث فرقاً وتساهم في تغيير حياة 12,600 شخص للأفضل منذ عام  2008. وحتى الان .

وأشارت الشركة أنها ستواصل التعاون مع صندق الفرج بهدف تعزيز مبادراتها الخيرية، ووقعت لهذا الغرض في شهر مايو 2017 مذكرة تفاهم تم بموجبها قيام "بيور جولد " بتمويل تذاكر الطيران للمبعدين وغيرها من النفقات التي جمعت لم شمل 313 سجيناً مع عائلاتهم، وساعدتهم في بدء حياةٍ جديدة.

وقال السيد فيروز ميرشانت، المؤسس لمجوهرات  "بيور جولد": "حرصنا في عام الخير على تكثيف أعمالنا الخيرية في سبيل مساعدة النزلاء وأسرهم، ودفعني للقيام بذلك حب دولة الإمارات المضيفة وموطني الأصلي الهند. وأنا على استعداد تام لتقديم كل ما يلزم لخدمة هذه البلاد المزدهرة. وفي النهاية أوجه تهانينا الحارة لقيادة وشعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 46".

وتم تقليد السيد ميرشانت في شهر أغسطس الماضي وسام الخدمة المجتمعية من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية. وذلك تكريماً لجهوده الخيرية في مساعدة الناس من كافة الجنسيات والديانات. وتعد هذه أول مرة يتسلم فيها شخصية من المقيمين في الدولة جائزة "وسام الخدمة المجتمعية" المرموقة.

يُذكر أن رائد الأعمال الهندي بدأ أعماله في دولة الإمارات منذ عام 1989. ومنذ ذاك الحين شهدت شركة "بيور جولد" ازدهاراً متسارعاً حتى ازداد عدد متاجر الشركة من محلٍ واحد في مدينة دبي إلى أكثر من 150 متجراً في 12 دولة، بما في ذلك الشرق الأوسط وآسيا. كما يتم التحضير لافتتاح 50 محلاً إضافياً في غضون العامين المقبلين.

التعليقات