الإمارات.. تخريج الدفعة الثامنة من منتسبي الخدمة الوطنية | فيديو وصور

شهد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد، حفل تخريج الدفعة الثامنة من منتسبي الخدمة الوطنية والدورة السادسة للإناث بمدينة زايد العسكرية، وسط حضور كثيف من أهالي الخريجين وذويهم.

وعبر الشيخ محمد بن زايد عن اعتزازه وفخره بجموع المجندين منتسبي الخدمة الوطنية الذين لبوا نداء الوطن، وقال: "تزداد سعادتنا ونحن نرى هذه الهمم والجباه العالية وكلها عزيمة وإرادة وتصميم تماما كما تحلت بها تلك الأفواج من المتطوعين في المكان نفسه من عام 1990 أمام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان"، مشيرا إلى أن "هذا المكان يحمل بين جنباته رمزية خالدة وذكرى باقية".

وأضاف ولي عهد أبوظبي: "ليس هناك شعور أجمل من أن يرى القائد والأب والوطن أبناءهم وهم يتخرجون من ميادين العز والشرف، واثقي الخطى، ملتفين حول قيادتهم، فخورين بجذورهم وهويتهم وانتمائهم لهذه الأرض الطيبة".

وقال: "إنني على ثقة بأن هذه الروح الوطنية والحماس ستتواصل مع الخريجين وهم يؤدون واجبهم الوطني في شتى المواقع لأنهم على قدر المسؤولية ويدركون عظم الأمانة التي في أعناقهم، وهم يعبرون في كل يوم بأفعالهم عن اصدق معاني الحب والانتماء للوطن والولاء لقيادته وهذا ما يشعرنا بالفخر والاطمئنان على مستقبل الوطن".

وأكد الشيخ محمد بن زايد أن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة، تعمل على "تمكين وإعداد أبناء الوطن وإكسابهم أعلى مهارات الجاهزية والاستعداد الدائم ليواصلوا مسيرة نهضة الوطن والحفاظ على مكتسباته وإنجازاته".

وأشار قائد التدريب الانفرادي بالقوات المسلحة اللواء الركن فيصل الشحي، إلى أن الاحتفال يتزامن مع ذكريين عظيمتين، يوم الشهدي واليوم الوطني، و"هاتان المناسبتان الوطنيتان ترتبطان ارتباطا وثيقا بحب الوطن".

التعليقات