شرطة عجمان تتسلم مركبة حديثة لمواجهة الكوارث والأزمات

تسلم سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان مركبة مزودة بتقنيات حديثة ومتطورة تستخدم في حالات الكوارث والأزمات مقدمة من هيئة الأعمال الخيرية في عجمان .

يأتي ذلك في إطار دعم الهيئة للقيادة العامة لشرطة عجمان والمشاركة في تعزيز الأمن والأمان وضمان الاستعداد والجاهزية في حالات الكوارث والأزمات.

حضر التسليم وفد من الهيئة ضم عبيد محمد المطروشي نائب الأمين العام لهيئة الأعمال الخيرية وعبد الله عبد الرحمن العوضي الأمين المساعد للشؤون الإدارية والمالية ومحمد راشد المطروشي رئيس قسم العلاقات العامة في الهيئة.

وأعرب سعادة قائد عام شرطة عجمان عن شكره وتقديره لهيئة الأعمال الخيرية على هذه البادرة المتميزة ..مشيدا بجهود الهيئة في تقديم الدعم المستمر في شتى المجالات. وأكد أن تقديم الهيئة لمركبة متطورة ومجهزة بتقنيات حديثة لمواجهة الأحداث الخطيرة يدعم ويعزز ضمان استعداد وجاهزية القيادة العامة لشرطة عجمان ويساهم في تحقيق الهدف الإستراتيجي الثالث لوزارة الداخلية والمتمثل في ضمان الاستعداد والجاهزية في الكوارث والأزمات.

وأعرب عبدالله العوضي عن تقديره للقيادة العامة لشرطة عجمان لإسهاماتها الأمنية في الإمارة وسعيها الحثيث في تعزيز الأمن والأمان ..مؤكدا أن هذا الدعم هو واجب وطني وأخلاقي يهدف لتقوية أواصر التعاون بين شرطة عجمان والهيئة لتحقيق وحفظ الاستقرار في الإمارة

التعليقات