1754 طلعة جوية لجناح جو شرطة أبوظبي خلال 2016

أكد العميد علي خلفان الظاهري مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي الدور المجتمعي والإنساني الذي تقوم به شرطة أبوظبي في خدمة المجتمع من خلال الاستجابة للحالات المرضية ومصابي الحوادث المرورية ونقلهم للمستشفيات المتخصصة لتلقي العلاج اللازم من خلال طائراتها المجهزة بأحدث المعدات الطبية وكوادرها الذين تم تدريبهم وتأهيلهم على أعلى المستويات والممارسات.

وأضاف أن عدد المهام الإنسانية التي نفذتها طائرات جناح الجو في شرطة أبوظبي خلال العام الماضي بلغ نحو / 90 / مهمة إنسانية شملت نقل المرضى في حالات الطوارئ الطبية إلى مستشفيات أخرى إضافة إلى مهام الإسعاف الجوي من خلال سرعة الاستجابة لنقل مصابي الحوادث المرورية إلى المستشفيات المتخصصة لتلقى العلاج اللازم.

 وذكر أن جناح الجو في شرطة أبوظبي نفذ جميع المهام الموكولة إليه والتي شملت مهام البحث والإنقاذ والاسعاف الجوي ومهام شرطية أخري بكفاءة واحترافية من خلال طائراتها المزودة بطواقم طبية والأجهزة المنقذة للحياة وذلك بهدف سرعة التعامل مع الحالات الطارئة ونقلها للمستشفيات لتلقى العلاج.

ونوه الظاهري بالاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي ودعمها المستمر لجناح الجو في إطار خطتها الهادفة للارتقاء بالخدمات المقدمة إلى أفضل الممارسات وتقديم خدمات متميزة للمجتمع من خلال طائراتها التي تشارك في تنفيذ وتحقيق أفضل مستويات الاستجابة للحالات الطارئة لخدمات الاسعاف والإنقاذ بما يعزز رضا المجتمع.

من جانبه أوضح العميد على محمد المزروعى مدير إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي أن عدد المهام التي نفذتها طائرات جناح العام الماضي بلغت نحو /1754/ مهمة جوية متنوعة نفذها طيارون من مواطني دولة الإمارات وهم على درجة عالية من الكفاءة والاحترافية ويؤدون دورهم بمسؤولية كاملة بجانب الأطقم الطبية والبحث والإنقاذ.

وأشار المزروعي إلى أن طائرات جناح الجو تقدم الدعم والمساندة اللازمة لمختلف الإدارات في شرطة أبو ظبي حيث تشمل مهامها الرقابة على الطرق من خلال التنسيق مع مديرية المرور والدوريات في شرطة أبو ظبي في توفير السلامة المرورية لضبط المخالفين في شتى الأماكن .. مبينا أنها مزودة بالأجهزة الحديثة للتصوير الحراري لتعمل بكفاءة ودقة ووضوح في الأحوال الجوية المختلفة إضافة إلى التصوير الليلي بما يمكنها من تصوير مخالفي قانون السير والمرور

التعليقات