مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2017 يستقبل غدا طلبات الراغبين بالمشاركة .

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان سلطان بن زايد التراثي 2017 عن بدء استقبال طلبات الراغبين بالمشاركة في فعاليات ومسابقات وأنشطة المهرجان وذلك في المركز الاداري بمدينة سويحان اعتبارا من يوم غد "الثلاثاء" بعد استكمال كافة الاستعدادات الفنية والإدارية والإجراءات والترتيبات.

ينظم المهرجان نادي تراث الإمارات ومركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام في الفترة الممتدة ما بين 29 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل بتوجيهات ورعاية من سمو الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي .

وأشارت اللجنة العليا المنظمة في تصريح بهذه المناسبة إلى أن على جميع الراغبين والمهتمين بالمشاركة في مسابقات المهرجان المخصصة لمزاينة الابل الأصايل والمحالب ومزاينة وسباق السلوقي العربي وسباق الابل التراثي ضرورة التسجيل رسميا والحصول على بطاقة المشاركة لاعتمادهم في قوائم المسابقات المشار إليها .

وثمنت اللجنة حرص ودعم سمو راعي الحدث الرامية إلى الارتقاء بالمهرجان وفعالياته وتوفير كافة الإجراءات لتسهيل عمليات التسجيل وفق أحدث المعايير التقنية واستقطاب أكبر عدد ممكن من المشاركين على مستوى الدولة .

وقالت إن مهرجان سلطان بن زايد التراثي يمثل بفعالياته وبرامجه مشروعا وطنيا لحماية وصون مفردات رياضة الهجن بما ينسجم مع توجيهات سموه وحرصه على تطوير الحدث والارتقاء به صوب تعزيز الموروث الشعبي وتكريس ثوابت الهوية الوطنية وإبراز مظاهر الكرم العربي الأصيل ودور وقيمة الإبل في حياة المجتمع وتشجيع ملاك ومربي الإبل على مزيد من الرعاية والاهتمام بها كجزء من الثروة الوطنية المستدامة

التعليقات