وكيل اقتصادية أبوظبي يؤكد اهمية دور القطاع الخاص في تدعيم جهود الجهات الحكومية

أكد سعادة خليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي بالانابة أهمية دور القطاع الخاص في تدعيم جهود حكومة امارة ابوظبي والحكومة الاتحادية في توفير خدمات متميزة لرجال الاعمال والمستثمرين والعملاء لما من شأنه أن يعزز من بيئة الاعمال ويسهم في جذب المزيد من الاستثمارات الى الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة وكيل دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي بالانابة مؤخرا لمقر مركز سهل لخدمات رجال الاعمال " تسهيل " الذي سيفتتح قريبا بمبنى ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة بأبوظبي.

وقام سعادته خلال الزيارة بجولة في المركز رافقه خلالها احمد محمد خميس الرميثي رئيس مجلس ادارة المركز حيث اطلع على الخدمات التي يقدمها المركز الذي يضم 64 "كاونترا" يقدم خدمات ومعاملات وزارة الموارد البشرية والهوية وادارة الجنسية والاقامة وتصديقات وزارة الخارجية للوثائق الى جانب عدد من الخدمات المصرفية من خلال دار التمويل وتوفير العمالة من الخدم والسائقين والمزارعين.

وقال سعادة خليفة المنصوري ان مثل هذه المراكز من شأنها أن تسهل من اداء الجهات الحكومية وتوفر خدمات ميسرة للعملاء والمستثمرين ورجال الاعمال من خلال خدمات النافذة الواحدة والتي اثبتت نجاحها وقدرتها على تعزيز تنافسية الدولة.

ودعا سعادته رجال الاعمال من القطاع الخاص الى التوجه لمثل هذه الاستثمارات الناجحة والتي تؤدي دورا هاما في رفد مساعي وجهود الجهات الحكومية المحلية والاتحادية نحو خلق بيئة اعمال متميزة مع أهمية الحرص على توطين الوظائف بها وجعل المواطنين يساهمون في تحقيق هذا النجاح.

من جهته افاد احمد محمد خميس الرميثي أن المركز يقدم كافة الخدمات اللوجستية ويتميز بموقع هام وسط جزيرة ابوظبي ويتوفر فيه خدمات الضيافة والمواقف الى جانب قربه من العديد من الجهات الحكومية الهامة بادارة الجنسية والاقادمة وهيئة الامارات للهوية وغيرها.

واكد الرميثي أن المركز يضم اكثر من 30 مواطنا يعملون فيه وذلك في اطار حرص الادارة على توطين الوظائف فيه مشيرا الى ان المجال مفتوح امام المواطنين الراغبين في العمل بالمركز

التعليقات