موارد الشارقة تنظم فعالية ترويجية للفنادق المشاركة ببرنامج "وفر

افتتح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أمس الفعالية الترويجية " خدمات فندقية... و رفاهية عصرية " التي نظمتها دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج وفر في مقرها الرئيسي .

حضر الفعالية سعادة علي بن سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي وسعادة المستشار سلطان بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي وسعادة المستشار منصور محمد بن نصار مدير عام الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم وسعادة صلاح المحمودـ مدير عام مركز الشارقة للوثائق والبحوث وسعادة عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية. تمثلت الفعالية في استضافة الفنادق المنضمة إلى برنامج "وفر" لخصومات موظفي حكومة الشارقة وقد عرضت الفنادق المشاركة خدماتها وعروضها المقدمة لموظفي الحكومة وقدمت عروضا خاصة بيوم الفعالية وسحوبات وهدايا للحضور واستعرضت تجارب الإقامة فيها سواء للعمل أو الاستجمام والمستويات العالية من الخدمة التي تقدمها وفنون الضيافة الفخمة التي تجعلها من الوجهات المفضلة للسياحة الداخلية في الدولة.

وتهدف الدائرة من تنفيذ هذه الفعالية إلى تعريف الموظفين بالفنادق المندرجة في برنامج "وفر" وكيفية الاستفادة من الخصومات المقدمة من قبلهم وقد شهدت الفعالية تفاعلا وإقبالا كبيرا من قبل الموظفين.

و قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية : تسعى دائرة الموارد البشرية من خلال إقامة هذه الفعاليات بالتعاون مع الشركات والمؤسسات إلى توطيد وتطوير الشراكة الاستراتيجية مع القطاع الخاص عن طريق برنامج وفر برنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة.

وأضاف يأتي هذا البرنامج ضمن خطة الدائرة الإستراتيجية لدعم هذه الشراكه كما نؤمن نحن في دائرة الموارد البشرية بأن مسؤوليتنا الإجتماعية تحتم علينا تقديم الأفضل لموظفي حكومة الشارقة ويأتي ذلك ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في إطلاق المبادرات المجتمعية التي تخدم موظفي حكومة الشارقة وتسهم في إسعادهم و تحفيزهم وبالتالي رفع كفاءاتهم ومعدل إنتاجياتهم و توفير بيئة عمل مشجعة لهم.

و أوضح أن الدائرة حريصة على تفعيل التعاون مع الشركات المندرجة تحت مظلة برنامج وفر مؤكدا أن تنظيم مثل هذه الفعاليات في مقر العمل يضمن تعريف الموظفين بالخدمات والعروض المقدمة لهم .

وبين أن الدائرة تسعى لتعميم هذه الفعالية على مستوى الجهات والمؤسسات في الإمارة كما تخطط لتنفيذ المزيد من الفعاليات الترويجية في مقار عمل الموظفين ضمن مجالات وشركات أخرى .

من جانبها أوضحت جواهر العود مدير إدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية ومدير برنامج وفر أن هذا الحدث يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تسعى الدائرة من خلالها إلى نقل المعرفة لموظفي حكومة الشارقة عن الخدمات التي يقدمها برنامج وفر والشركات والمؤسسات المشاركة والعروض المقدمة بهدف الإستفادة الفعلية من هذا البرنامج وتأتي هذه الفعالية تحت أسم (خدمات فندقية .. ورفاهية عصرية) بمشاركة 10 فنادق تقدم عروضا خاصة لموظفي الحكومة.

التعليقات