"كهرباء الشارقة" تفتتح أول مركز فرعي لطوارئ المياه في الرحمانية

افتتحت هيئة كهرباء ومياه الشارقة اليوم أول مركز فرعي جديد لخدمات طوارئ المياه في منطقة الرحمانية يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.. حيث تم توفير المستلزمات والإمكانات والكوادر البشرية اللازمة ليؤدي المركز دوره في خدمة سكان إمارة الشارقة بجودة وكفاءة عالية.

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة أن المركز الجديد يأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة العمل على تقديم أفضل الخدمات لسكان الإمارة واتخاذ كافة الإجراءات التي تساهم في تطوير مجالات عمل الهيئة لتضاهي المستويات العالمية.

وأشاد بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة الهادفة لتوفير البنية الأساسية وأفضل الخدمات لكافة مناطق إمارة الشارقة وتوفير سبل الحياة الكريمة والعيشة الرغدة لجميع سكان الإمارة.

وأوضح أن الهدف الأساسي من إنشاء المركز - الذي بدأ في تقديم خدماته - هو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالشارقة وتأكيد اهتمام الهيئة بضمان جودة العمل وتحقيقا لمتطلبات جميع المشتركين من مواطنين ومقيمين .. موضحا أن الهيئة تنفذ العديد من الدراسات بالتعاون مع المراكز البحثية والجامعات لتطوير مجالات العمل وتقديم خدمات متميزة وبجودة عالية.. مؤكدا أن الهيئة ماضية في خططها الإستراتيجية للتطوير بالتعاون مع مختلف المؤسسات والدوائر والشركات العالمية والمحلية.

وبين أنه تم اختيار موقع منطقة الرحمانية لافتتاح مركز طوارئ المياه الجديد نظرا لموقعها المتميز وقربها من المناطق الجديدة التي أصبحت ذات كثافة سكانية والمدارس والجامعات ما سيسهم في تلبية احتياجات المشتركين وسهولة الوصول إليهم بتلك المناطق.. حيث سيتم ذلك بالتنسيق مع مركز الاتصال فعند تلقي مركز الاتصال شكوى تتعلق بالمياه في منطقة الرحمانية والمناطق المجاورة يقوم مركز الاتصال بدوره بتحويلها فورا إلى مركز الرحمانية لخدمات طوارئ المياه والذي يتوافر فيه فريق عمل متخصص يقوم بفحص المحطات والقيام بالصيانة وتحديد مواطن الخلل الفني والإسراع بإصلاحه.

من جانبه.. أشار حسن عبيد فيروز آل علي مدير مركز طوارئ الرحمانية الجديد أن المركز بدأ العمل واستقبال المشتركين وتقديم خدماته من خلال فريق عمل مدرب على مستوى عالي من الكفاءة ويهدف للمساهمة في الحفاظ على كل قطرة مياه من الهدر

التعليقات