"كهرباء الشارقة" تحتفل بيوم المرأة العالمي بتكريم 3 فئات من المتميزات

احتفت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بالمرأة وإنجازاتها تزامنا مع "يوم المرأة العالمي" باختيار 3 فئات للتكريم لسيدات قدمن مساهمات فاعلة في مسيرة الهيئة وخدمة المجتمع وذلك خلال احتفالية حضرها سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة.

تضمنت الفئة الأولى تكريم قيادات لها إنجازات واضحة حيث تم تكريم خولة الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة وأقلام من هيئة كهرباء الشارقة من المبدعات اللاتي شاركن في توعية الجماهير والتعريف بالهيئة وخدماتها .. فيما حملت الفئة الثانية عنوان "لمسة وفاء" وتم خلالها تكريم عدد من الموظفات السابقات بالهيئة الذين انتقلوا للعمل بجهات أخرى وكن سفيرات متميزات للهيئة .. أما الفئة الثالثة خصصت للإعلاميات المتميزات اللاتي دعمن الهيئة وساهمن في تقديم المعلومات الصحيحة عن جهودها وإنجازاتها.

وقدمت خولة الفردان رئيسة اللجنة المنظمة للاحتفالية - خلال الحفل - درعا تذكاريا لسعادة الدكتور المهندس راشد الليم لدعمه المستمر وتشجيعه للمرأة ومنحها الفرصة للتدريب والترقي وتولي المناصب القيادية بالهيئة.

وأكد رئيس الهيئة أن يوم المرأة العالمي الذي يحتفل به العالم في الثامن من مارس من كل عام يعد مناسبة سنوية لتعزيز مكانة المرأة وتكريم مكانتها في المجتمع وتهيئة كل السبل التي تجعلها تتمتع بالحقوق التي منحها لها الله سبحانه وتعالى .

وأشار إلى أن بنات زايد يحق لهن اليوم أن تفتخرن وتعتزن بما تحقق لهن من إنجازات تفوق التوقعات وتقدم بالشكر للقيادة الرشيدة التي تشجع المرأة على الإبداع من خلال توفير كل الإمكانات لذلك، فالكل يدفع بالمرأة إلى الأمام وينظر إليها نظرة عالية وغالية.

وقدم الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات" الداعم الرئيسي للمرأة الإماراتية كما تقدم بالشكر إلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على جهودها المستمرة في دعم وتمكين المرأة في المجالات كافة.

وأكد أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة تنتهج سياسة واستراتيجية واضحة لتمكين المرأة وتشجيعها على الإبداع والتميز والإبتكار وتفجير طاقتها وتوفير كل المقومات لتساهم في مسيرة تطوير الهيئة وخدمة المجتمع وإتاحة الفرصة لها لتتولى المناصب الإدارية العليا.

التعليقات