تمديد مهرجان الشيخ زايد التراثي يرفع مبيعات العارضين.

أكد عارضون ومشاركون في مهرجان الشيخ زايد التراثي أن قرار تمديد الفعاليات لمدة ثلاثة أسابيع أسهم في التعريف بمنتجاتهم بشكل أكبر وزاد معدلات البيع لديهم بصورة ملحوظة ما أدى إلى استقدام دفعات جديدة من منتجاتهم لمواكبة هذا الزخم في حركة البيع.

وقال حسن البروجي - الذي يعرض منتجات من السجاد اليدوي المصنع من الجلود الطبيعية في الجناح المصري بالحي العربي في المهرجان - إنه باع أكثر من 50 في المائة من منتجاته في الأيام العشرة الأولى من المهرجان وقام بجلب دفعات أخرى لمنتجاته من مصنعه في مصر لمواكبة الزيادة الكبيرة في حركة البيع.

الأمر نفسه.. أكده مضوي حسن مفرح - الذي يعرض منتجات من الجلود الطبيعية في الجناح السوداني ضمن الحي العالمي في المهرجان - موضحا أنه استقدم دفعة جديدة من منتجاته لمواكبة الزيادة في حركة البيع.

بدوره.. وصف الحرفي الساخي إدريس - الذي يعرض مشغولاته من النقش على النحاسيات والفضيات بالجناح المغربي - تمديد فترة المهرجان بالقرار الحكيم الذي يصب في المقام الأول في صالح العارضين والمشاركين نظرا لما يشهده المهرجان يوميا من زيارات بالآلاف من مختلف الجنسيات.

وقال جلال الحرباوي "زائر" إنه زار المهرجان مع أسرته بعد تمديده لثلاثة أسابيع أخرى.. موضحا أن قرار التمديد ولد لديه فضولا لاستكشاف الفعاليات بل وأصبح لديه يقين أن تمديده جاء بسبب نجاحه والإقبال الجماهيري الكبير عليه وهذا لا يحدث إلا مع المهرجانات الكبرى.. مؤكدا أنه فوجئ بحجم المهرجان وعدد الدول الخليجية والعربية والعالمية المشاركة وما تعرضه من منتجات تجسد موروثها وتراثها

التعليقات