سهيل المزروعي: انجازات ونجاحات المرأة الإماراتية نفاخر بها الأمم

أكد  سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة، أن المرأة الإماراتية حققت نجاحات وإنجازات مشرفة ساهمت في تعزيز مكانة الإمارات حتى أضحت واحدة من أكثر شعوب العالم تقدما وابتكارا.

وقال بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف 8 مارس من كل عام: "إنه بفضل الاهتمام والرعاية والمتابعة من قبل الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، حققت المرأة الإماراتية الكثير من الانجازات والنجاحات التي نفاخر بها الأمم".

وأشاد بمبادرات وجهود الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" وأياديها البيضاء التي جالت كل ارجاء المعمورة من أجل دعم المرأة ومساعدتها في تكوين أسرة متماسكة يخرج منها جيل المستقبل الواعد.

وقال : "‏أتقدم لأخواني السيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي بأخلص مشاعر الامتنان .. كما أود أن أجدد لكل امرأة تقديري واعتزازي بما حققته من نجاحات وانجازات مشرفة ساهمت في تعزيز مكانة دولة الامارات ورفعة رايتها عاليا".

وأضاف: "غرسكن في أرض كريمة طيبة أثمرت وازهرت مواسم الخير .. فتقدمن إلى الأمام بعزيمتكن التي عهدناها وبخطاكن الثابتة والحثيثة فأنتن مثال للمرأة المعطاءة المتفانية بترسيخ قيم زايد الأصيلة وحكام الإمارات ".

التعليقات