ساعة مذهلة بتكنولوجيا متطورة تلائم الرجل الأنيق

ساعة مانيرو فلايباك الجديدة هي الرفيق المثالي للرجل العصري الأنيق الذي يقدر التكنولوجيا المتطورة. تتفرد هذه التحفة الفنية بتصميمها المذهل الذي يحتوي على الذهب الوردي عيار 18 قيراط في علبة الساعة، كما يضفي مينا الساعة باللون الذهبي لمسات جمالية إضافية لا تضاهى. وتعد آلية الحركة الميكانيكية المتطورة أبرز ما في هذه الساعة وتوفر مزايا عالية بفضل وظيفة الفلايباك.

تتمتع هذه الساعة بمواصفات متفوقة تتمثل في استخدام تقنية جران توريزمو إلى جانب آلية الحركة المتفوقة مما منحها مظهراً لا يُنسى. ولا تقتصر جاذبية الساعة على جمال التصميم فحسب، حيث أن ذلك يأتي مدعماً بالعديد من الخصائص التقنية المتطورة. تجسد ساعة كارل أف بوشرر مانيرو فلايباك البراعة الحرفية للعلامة، وأصبحت الخيار المفضل للرجال الذين يقدرون المظهر الأنيق والأداء القوي.

يعد مينا الساعة هو الواجهة التي تمثل الإصدارة لكل من يشاهدها، ومن هذا المنطلق قامت كارل أف بوشرر بتعزيز ساعة مانيرو فلايباك بمينا ساعة ذو تصميم متفوق. يأتي مينا الساعة بتصميم يتألف من درجات اللون الذهبي التي تتناغم بانسجام مع اللون الذهبي الجديد المستخدم في علبة الساعة والذي قامت العلامة بإطلاقه العام الماضي، وبهذه الاضافة المتميزة تكون علامة كارل أف بوشرر قد وضعت بصمتها الفارقة في عالم صناعة الساعات في قلب سويسرا، كما أنها تعزز إرثها العريق المستوحى من عمارة الباروك في موطنها بمدينة لوسيرن. يأتي المينا بلون أساسي جديد في المينا وهو الطلاء الذهبي اللامع، أما عقارب الساعة والعقارب الفرعية فإنها تأتي بدرجة لونية أعمق. كما يأتي كل من المينا الفرعي للثواني عند الساعة 9 والمينا الفرعي للدقائق عند الساعة 3 بمظهر منحوت يتماشى مع المؤشرات ويكمل مظهر مقياس سرعة الدوران المحيط بالقرص، وبالتالي يمنح المينا مظهراً ثلاثي الأبعاد. وقد عززت المؤشرات التناغم ما بين الألوان في الساعة، أما العقارب فإنها تأتي بمظهر الحربة الذي يعد التصميم التقليدي لساعات مانيرو، ويشير العقرب الرفيع إلى الثواني في الساعة. ويحمي وجه الساعة زجاج الكريستال الياقوتي الذي يبلغ ارتفاعه 4 ملم ويعززه طبقة طلاء غير عاكسة على الجانبين لضمان سهولة القراءة عند كافة الزوايا.

مظهر دائري، ألوان دافئة

يكتمل المظهر الانيق للساعة مع علبة كلاسيكية دائرية يبلغ قطرها 43 ملم وسوار ساعة مصنوع من جلد التمساح باللون البيج الداكن ومشبك ذهبي، كما تحتوي الساعة على 3 تيجان تأتي على شكل الفطر وتتحكم وظائف الساعة، كما أنها تعزز من مظهرها الكلاسيكي، أما المساحة الواسعة على رأس التاج فإنها توفر العديد من المزايا العملية التي تتمثل في القدرة على معرفة بداية ونهاية نقاط الضغط بصورة أكثر دقة، وبالتالي فإنها توفر ضبط أدق للوقت.

وحدة طاقة خاصة للغاية

تنطبق هذه المفاهيم أيضاة على زر إعادة الضبط فعادة عقارب الساعة إلى التوقيت الصفري، وفي ساعة مانيرو فلايباك فإنّ هذه الوظيفة لا تعمل فقط بعد توقف من قياس الزمن كما هو الحال عادة في الساعات. تعمل آلية الحركة الميكانيكية كاليبر CFB 1970 عبر عجلة تحكم تحتوي أيضاَ على وظيفة الفلايباك، وهذا يعني بأن عقارب الساعة يمكن إعادة ضبطها إلى التوقيت الصفري أثناء عمل الساعة، وبالتالي فإن القياسات الجديدة يمكن مباشرتها دون أي تأخير في الوقت، وبفضل هذه الميزة فإنّ يمكن القيام بسلسلة من قياسات الوقت المتتالية. إن ساعة مانيرو فلايباك الجديدة من كارل أف بوشرر تعد تحفة فنية أخرى تجسد البراعة الحرفية والخبرة العريقة التي اكتسبتها علامة كارل أف بوشرر على مدى السنوات منذ العام 1888 في قلب سويسرا.

التعليقات