ليلة تتويج محمد صلاح بطلا لـ "السوشيال ميديا".. مدرسة باسمه في مسقط رأسه

"هسمي ولادي كلهم محمد صلاح"، و"صلاح بطل شعبي" و"أسطورة الكرة المصرية"، تلك التعليقات وغيرها انهالت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قاد محمد صلاح لاعب المنتخب المصري فريقه للتأهل للمونديال للمرة الأولى خلال 28 عاما، بعدما سجل هدفي الفوز على منتخب الكونغو.

وتصدر هاشتاج "محمد صلاح" فور انتهاء المباراة قائمة الأكثر تدولا بين المصريين على تويتر، وحملت التغريدات إشادة بأداء اللاعب ودوره في فوز المنتخب وتأهله للمونديال

وغرد لاعبوا المنتخب المصري عبر هاشتاج صلاح، كما التقطوا صور "سيلفي" لهم مع النجم المصري، وقال اللاعب عمر جابر: "في حته تانية خالص ربنا يحفظك يا أبو مكة مبروك لكل المصريين"

وكتب لاعب خط الدفاع في المنتخب، أحمد حجازي :"الحلم أصبح حقيقة الحمدلله".

ووصف المغردون، صلاح عبر الهاشتاج بصفات "بطل شعبي" ، و"أنهى عقدة 28 عاما" ، وزاد أحد المشاركين :"محمد صلاح الدين الأيوبي".

وفي تغريدة حملت روح الدعابة، قال حساب يدعى مينا ماجد :"هسمي أبني محمد صلاح مينا ماجد".

 ودخل نجوم الفن على خط ، وقال الفنان هاني رمزي :"فريق عظيم ومبروك الصعود هنروح كأس العالم.. محمد صلاح"، وأرفق رمزي صورة للمنتخب.

وأضاف الفنان نبيل الحلفاوي: "محمد صلاح.. متشكرين على التفاني والإخلاص طوال التسعين دقيقة يا بطل"

وبدوره قال المطرب محمد حماقي :"بلد عمر الشريف، عادل إمام أبو دم خفيف، محمد صلاح غني على التعريف، إيه تاني أحسن من كده!

وهنأ حساب فريق ليفربول الإنجليزي على "تويتر" الذي يضم بين صفوفه النجم محمد صلاح، وتحدث عن هدفه في الدقيقة 95 الذي حمل بطاقة تأهل مصر إلى المونديال.

ومن الإنترنت إلى  أرض الواقع، قرر أحمد ضيف محافظ الغربية إطلاق اسم محمد صلاح، على المدرسة الثانوية الصناعية في بسيون، التى تخرَّج منها، تكريمًا له ولدوره الكبير في مساندة المنتخب القومي في التأهل لمونديال روسيا 2018، وفقا لما صرح به المحافظ عبر قناة صدى البلد الفضائية.

التعليقات